رسمياً: ليستر سيتي يُعلن وفاة مالكه على متن الطائرة المُحطمة

أعلن نادي ليستر سيتي في بيان رسمي منذ قليل عن وفاة مالك النادي التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا في حادث إنفجار الطائرة الهليكوبتر الخاصة به التي انفجرت وهو على متنها بصحبة أربعة آخرين لقوا حتفهم جميعا وذلك فور إقلاعها من معقل ملعب ليستر سيتي “كينج باور” وذلك على بُعد 200 متر من الملعب الذي استضاف مُباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد لتكون هذه المُباراة هي أخر المُباريات التي يحضرها مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا قبل أن يلقى حتفه هو ومن كانوا معه على متن الطائرة بحسب بيان النادي.

رسمياً: ليستر سيتي يُعلن وفاة مالكه على متن الطائرة المُحطمة 2 29/10/2018 - 2:49 ص

وفاة مالك ليستر سيتي

هذا وقد أعلن النادي في بيان رسمي عبر منصاته الإعلانية عن وفاة فيتشاي سريفادانابرابا عن عُمر يُناهز الـ60 عاما مؤكدين عن تأجيل مُباراتهم القادمة في كأس الرابطة الإنجليزية حيث كان من المقرر أن يلتقي ليستر سيتي مع ساوثامبتون يوم الثلاثاء القادم.

“بقلب مكسور نعلن أن وفاة الرئيس فيتشاي سريفادانابرا كان بين من لقوا حتفهم مساء السبت عندما تحطمت طائرة مروحية تحمله هو و4 أفراد آخرين خارج ملعب كينج باور. لم ينج أي شخص من الخمسة الذين تواجدوا على الطائرة”.

من هو فيتشاي سريفادانابرابا مالك ليستر سيتي؟

تجدر الإشارة أن فيتشاي سريفادانابرابا هو مالك النادي منذ عام 2010 حينما قام بشراءه ليقود النادي على التطور في درجات الدوري الإنجليزي المُختلفة حتى حقق إنجازا ربما اعتبره البعض مُعجزة القرن الـ21 الكروية بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في موسم 2015 – 2016 للمرة الأولى في تاريخ النادي.

رسمياً: ليستر سيتي يُعلن وفاة مالكه على متن الطائرة المُحطمة 1 29/10/2018 - 2:49 ص
بيان وفاة مالك ليستر سيتي

اقرأ أيضا:

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي “البريميرليج” موسم 2018 – 2019

موعد مُباراة ليفربول القادمة 




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.