رسمياً “عمرو مرعي” أولي صفقات نادي “بيراميدز” في الإنتقلات الشتوية


أعلن بشكل رسمي نادي “بيراميدز” عن التعاقد مع اللأعب المصري المحترف بصفوف نادي “النجم الساحلي” التونسي، اللأعب “عمرو مرعي”، لمدة ثلاث مواسم ونصف، هذا ويعتبر هذا أول تعاقد للنادي، يعلن عنه بشكل رسمي، هذا وقد أعلن من قبل نادي “بيراميدز” أن النادي سوف يدعم الفريق بعدد “خمس صفقات” في الإنتقلات الشتوية القادمة.

رسمياً "عمرو مرعي" أولي صفقات نادي "بيراميدز" في الإنتقلات الشتوية 1 3/12/2018 - 6:08 م

ويعتبر “عمرو مرعي” من المهاجمين المميزين، الذي تسعي كل النوادي إلي تعزيز فريقها به، يتميز برشاقة وقوة بدنية، أهلتة للعب في الدوري التونسي القوي، ويتميز “مرعي” بالضربات الرأسية، وأخذ الأماكن المناسبة في منطقه ال”18″ التي تؤهلة دائماً لإقتناص الفرص، وتسجيل الأهداف التي يعتبر المهمة الرئيسية لأي لاعب مهاجم.

هذا وقد أعلن الكابتن “أحمد حسن”، المتحدث الرسمي لنادي “بيراميدز”، أن اللأعب المصري “عمرو مرعي” الذي يلعب لنادي “النجم الساحلي” التونسي حالياً هوا أول الصفقات لنادي “بيراميدز”، في الإنتقلات الشتوية.

كما صرح أيضاً أن اللأعب وقع على العقود بالفعل، وتم الحصول على موافقة ناديه بشكل رسمي، ليصبح لاعباً بالفريق.

يذكر أن نادي “بيراميدز” يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، خلف نادي “الزمالك”، في حين أن بطل الدوري السابق أو الأكثر تتويجاً النادي “الأهلي” مازالا لديه مباريات مؤجلة، كفيلة أن تجعله منافساً وبكل قوة على المراكز المتقدمة، ويذكر أن “النادي “الأهلي” قام بتدعيم صفوفه بصفقتين حتى الآن، باللأعب “محمد محمود” لاعب نادي “وادي دجلة” واللأعب “السلمي”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.