رسمياً ريال مدريد يضم الموهبة البرازيلية الرابعة “رينيه” للعب في صفوفه


أعلن النادي الملكي ريال مدريد صفقة ضم اللاعب البرازيلي القادم من فلامنجو رينيه الذي يبلغ من العمر 18 عاماً للعب في صفوف الريال، وتم التعاقد معه بعقد طويل المدى لموسم 2026 وبلغت رسوم الصفقة “35 مليون يورو”، وبذلك يصبح رينيه صاحب الموهبة الشابة المميزة ثالث لاعب برازيلي يضمه الريال منذ عودة المدير الفني”زيدان” لقيادة الفريق وتحقيق الانتصارات التي يحصدها الريال في هذا الموسم.

وذكرت إدارة النادي في البيان الصحفي: توصل نادي ريال مدريد وفلامنجو إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب البرازيلي للعب في صفوف النادي الملكي حتى موسم “حزيران 2026″، وأن اللاعب سينضم إلى الفريق الرديف مع نادي الريال في نهاية مشاركته في “دورة الألعاب الأولمبية تحت 23 عاماً” مع بلاده خلال الصيف القادم.

كما ذكرت صحيفة”أس” الاسبانية: أن عقد اللاعب رينيه يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة “30 مليون يورو” على أن ترتفع القيمة إلى “70 مليون يورو” في يناير 2021.

وسينضم اللاعب إلى أربعة لاعبين برازيليين آخرين معه في الريال (مارسيلو- فينيسيوس- ميلتاو- رودريغو)، وساهم اللاعب الصغير في حصول “الدوري البرازيلي” مع فريقه و”كأس ليبرتادوريس” العام الماضي.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.