رسمياً: بيراميدز يقيد الثنائي عمر خربين وكريستيان بينافينتي قبل مواجهة الزمالك


قام نادي بيراميدز بقيد الثنائي عمر خربين وكريستيان بينافينتي في صفوف الفريق رسمياً في سجلات اتحاد الكرة المصري قبل مواجهة الزمالك اليوم في الثامنة مساءً على استاد بتروسبورت، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري.

وقد تواجد إداري فريق بيراميدز بمقر اتحاد الكرة صباح اليوم الخميس 24 يناير وقام بقيد اللاعب السوري عمر خربين واللاعب كريستيان بينافينتي بعد وصول البطاقة الدولية لكل منهما وأصبح اللاعبين جاهزين للمشاركة أمام الزمالك اليوم في المباراة التي تشهد حضور 5 آلاف مشجع.

الزمالك يدخل مباراة اليوم وهو على قمة الجدول برصيد 41 نقطة من 16 مباراة ويسعى لتحقيق للفوز العاشر على التوالي، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك ولكن من 19 مباراة ويسعى للفوز وتقليص الفارق للمنافسة على بطولة الدوري مع كل من الأهلي والزمالك.

وكريستيان بينافينتي يبلغ من العمر 24 عام وانضم لفريق بيراميدز قادماً من صفوف فريق شارلروا البلجيكي، ويلعب في مركز صانع الألعاب والمهاجم والجناح، وقد أداء متميز مع الفريق البلجيكي وسجل 9 أهداف وانتقل لصفوف بيراميدز مقابل 7 مليون يورو ولعب ضمن صفوف منتخب بيرو وشارك مع منتخب بيرو في 18 مباراة سجل خلالها هدفين فقط.

ويعتبر كريستيان بينافينتي سابع صفقة لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تعاقد النادي مع كل من الإكوادوري جون سيفوينتس، والفلسطيني حامد حمدان، والبوركيني إريك تراوري، والسوري عمر خربين، واللاعب عمرو مرعى القادم من النجم الساحلي التونسي، واللاعب عبد الله السعيد من فريق الهلال السعودي.

رسمياً: بيراميدز يقيد الثنائي عمر خربين وكريستيان بينافينتي قبل مواجهة الزمالك 1 24/1/2019 - 1:15 م

يعد اللاعب كريستيان بينافينتى أغلى لاعب في صفوف بيراميدز بقيمة 100 مليون و585 ألف جنيه وهو من بيرو، ويحتل اللاعب البرازيلي كينو المركز الثاني حيث تبلغ قيمته التسويقية 91 مليون و411 ألف جنيه، أما نادي الزمالك فيعد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا أغلى لاعب في الفريق بقيمة 36 مليون و570 ألف جنيه، ويأتي التونسي حمدي النقاز في المركز الثاني بقيمة 32 مليون و918 ألف جنيه مصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.