رسمياً برشلونة يعلن عن رقم قميص كوتينيو

بعد انتقال اللاعب فليب كوتينيو إلى نادي برشلونه، أعلن النادي الأسباني يوم الأربعاء عن الرقم المخصص لقميص النجم الجديد فيليب كوتينيو ضمن فريقه الجديد برشلونة، وقد انضم فيليب للبرسا في خلال فترة الآنتقالات الشتوية والتي تقام حالياً من ليفربول، وقد كانت صفقة اللاعب كوتينيو هي الأغلي في تاريخ نادي برشلونة، فقد بلغ قدر الصفقة 146 مليون جنيه إسترليني.

الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني كشف عن ارتداء كوتينيو القميص الحامل للرقم 14 بداية من رحلته مع البلوجرانا، وبذلك يكون قد حسم الجدل حول رقم قميص اللاعب الدولي البرازيلى الأصل فيليب كوتينيو، والذي حصل على القميص الخاص باللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والذي قد أعلن مسبقا عن رحيله اليوم للنادى الصيني لهيبي فورتشن، تاركا نادي برشلونة.

وبإرتداء كوتينيو للقميص رقم 14 يكون بذلك انضم للعديد من النجوم الذين سبق لهم ارتداء ذلك الرقم، ومن ابرز هؤلاء اللاعبين هم تيري هنري، كرويف، أمونيكي، جيرارد لوبيز، وإيزيكرو. صاحب ال 26 عام كونينيو يعاني حالياً من الإصابة، مما سيتسبب في عدم لعبه لفترة انقضاء علاجه، وجدير بالذكر أن كوتينيو كان يحمل في فريقه السابق ليفربول قميص رقم 10.