رسمياً.. الأهلي يحتج على قرارات الاتحاد الإفريقي ضده


احتج النادي الأهلي رسمياً على إيقاف وليد أزارو مباراتين، واستدعاء مديره الفني باتريس كارتيرون للاستماع، وهو ما جاء في قرارات الاتحاد الإفريقي ضد الأهلي، وذلك عبر إرسال النادي الأهلي خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة المصري يطالب فيه بالتقدم لمذكرة للاتحاد الإفريقي لتوضيح رؤيته واندهاشه من ما آلت إليه الأحداث.
اقرأ أيضاً: غضب في تونس بعد فوز الأهلي.. والاتحاد التونسي يطالب بمعاقبة الحكم واللاعب وليد أزارو

ويوضح الخطاب استنكار النادي الأهلي ودهشة النادي من إيقاف اللاعب وليد أزارو برغم أن شريط المباراة لم يتضمن ما يشير إلى أي إدانة له، كما لم يعاقبه حكم المباراة، فكيف يستند الاتحاد إلى مجرد فيديو لم يتم التأكد من مصدره حتى الآن. بالإضافة إلى أن واقعة تمزيق القميص سلوك معتاد من جميع لاعبي العالم دون أن يُتخذ ضدهم أي إجراء، ومع ذلك فقد اعتبر النادي الأهلي هذا السلوك غير رياضي وتمت معاقبة اللاعب عليه من ناديه، لذا فإن معاقبة الاتحاد الإفريقي له تثير الدهشة والتساؤل عن لائحة مثل هذه العقوبات وتقرير مراقب المباراة.

عبَّر الخطاب أيضاً عن مدى دهشة النادي من فرض غرامة عليه، واستدعاء مدربه، برغم أنه لم يصدر من النادي أو جماهيره أو مدربه ما يستدعي الغرامة والاستدعاء، وأيضاً فإن مدربه هو الذي تعرَّض للاعتداء من لاعب الترجي التونسي.

اقرأ أيضاً: تعرَّف على تعليق الزمالك على مشاركة الأهلي بالسوبر المصري السعودي

في السياق ذاته تعجب النادي الأهلي من مطالبة الاتحاد الإفريقي بمناقشة لوائح المسابقة فيما يختص بعقوبة الإيقاف عن من يتلقى إنذارين، وذلك حسب مذكرة الاتحاد التونسي التي تطالب برفع الإيقاف عن اللاعبين فرانك كوم وشمس الدين الذوادي، وتحديد يوم الأربعاء للنظر في هذه المذكرة، وكل ذلك يأتي بالتزامن مع مباراة النهائي الأمر الذي يثير الاستنكار.

اقرأ أيضاً: صلاح يصل إلى الهدف ال٥٠ ويتلقى هدية من مصر في مدرجات ليفربول

لذلك فقد طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة المصري بتوضيح رؤيته، بصفتها رؤية اتحاد الكرة المصري أيضاً؛ نظراً لمسئوليته المتعلقة بالدفاع عن الأندية المصرية وحقوقها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.