رسمياً: أحمد عادل عبد المنعم في المقاصة (الفيومي) لموسمين ونصف

رسمياً أعلن مجلس إدارة نادي المقاصه(الفيومي)برئاسة اللواء محمد عبد السلام تعاقده مع حارس المرمي أحمد عادل عبد المنعم. حارس مرمي النادي الأهلي وسيتم ذلك من يناير الجاري ولمدة موسمين ونصف، وسيتقاضي أحمد عادل ٥٠٠ الف جنيه مقدم تعاقد مع المقاصه.
وسيحضر أحمد عادل اليوم الأحد لمقر شركة المقاصه لتوقيع عقود أنضمامه رسمياً للفريق وذلك بداية من الآنتقالات الشتويه. وسيقوم رئيس المقاصه بتقيد أحمد عادل في سجلات الأتحاد المصري لكرة القدم واستخراج الكارنيه الخاص به ليشارك في مباريات الدوري مع فريق المقاصه.
وسيتم تسجيله في القائمة الأفريقية قبل غلق باب القيد وذلك المشاركة مع الفريق في دوري الأبطال الأفريقي. وقدم أحمد عادل رسالة وداع لناديه عقب تأكيد اتفاقية انتقاله رسمياً لنادي المقاصه وقال أحمد عادل عبر الآنستجرام ‘كم كنت أتمني أن تكون كلماتي هذه في يوم أعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم وليست يوم أنتقالي إلي نادي أخر ‘.
وقال انه تلقي العديد من العروض ومن كبر الآندية ولكنه كان يرفض لأنه يحب النادي الأهلي لأنه لا يتخيل أرتداء قميص غير القميص الأحمر الذي نشأ وتربي فيه. وقال أنه وافق الآن على عرض المقاصه لأنه يريد أن يثبت ذاته في الملاعب ولا يريد أن يكون مجرد بديل لأحد في الملاعب. وقال انه سيشتاق كثيرا للنادي الأحمر ولجمهوره الجبار وأعلن انه سيعود مرة أخري سواء كلاعب أو مدرب أوحتى معهم في الثالثة شمال.