رسالة هامة من النجم سعد سمير لـ محمد الشناوى فور إعلان ترشحه لجائزة أفضل حارس مرمى فى العالم لعام 2021

قام النجم سعد سمير مدافع النادى الأهلى والمعار إلى نادى فيوتشر، بتوجيه رسالة هامة إلى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر محمد الشناوى، فور إعلان إسمه فى قائمة المرشحين للحصول على لقب أفضل حارس مرمى فى العالم لعام 2021.

رسالة هامة من النجم سعد سمير لـ محمد الشناوى فور إعلان ترشحه لجائزة أفضل حارس مرمى فى العالم لعام 2021

وقام اللاعب سعد سمير بكتابة تدوينه قصيرة من خلال حسابه الشخصى على “تويتر” حيث كتب:ـ “شئ جميل وحقيقى فخر لكل المصريين إنك تكون موجود فى المكانة دى يا شناوى، بس أكيد اللى يعاشرك يعرف إنك تستحقها عن جدارة، وإنك تستحقها بتعبك وجهودك وإخلاصك، ربنا يوفقق كمان وكمان لإنك بجد تستاهل كل خير”.

سعد سمير

ومن الواضح أن محمد الشناوى قام بمواصلة مسيرته الحافلة بالإنجازات والبطولات والتى رشحته ليكون فى ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل حارس مرمى لعام 2021، ولم يكن ترشح الشناوى عن طريق الصدفة ولكن فور تحقيقة أرقام قياسية سواء مع المنتخب الأُليمبى أو النادى الأهلى.

محمد الشناوى

ومن المعروف أن الشناوى شارك مع المنتخب الأُليمبى فى أُلمبياد طوكيو العام الماضى، وقد حافظ على شباكه نظيفة فى مبارتين ودخل مرماه هدفين فقط فى مبارتى الأرجنتين والبرازيل، كما تعرض مرمى النجم لـ 16 تسديدة حيث نجح فى التصدى لـ 14، وأنقذ مرماه من 10 أهداف حقيقية، ونجح بنسبة كبيرة جداً فى التصدى لكل الكرات العرضية.

محمد الشناوى

وقام الشناوى بحراسة مرمى النادى الأهلى فى 172 مباراة بواقع 15322 دقيقة لعب، حافظ على شباكه نظيفة فى 102 مباراة، ودخل مرماه 96 هدف، وحصد مع فريقه 5 ألقاب دورى و2 بطولة كأس مصر و2 بطولة سوبر محلى و2 بطولة دورى أبطال إفريقيا وسوبر إفريقى وثالث العالم فى كأس العالم للأندية.

محمد الشناوى

وقام الإتحاد الدولى لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، بإعلان قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل حارس مرمى لعام 2021، وكان من بين المرشحين النجم محمد الشناوى، كما أكد الإتحاد الدولى بأنه سيتم الإعلان عن الأفضل فى مختلف المراكز فى نهاية شهر نوفمبر القادم.

 الإتحاد الدولى كرة القدم


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.