رسالة من خالد الغندور قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف ومتابع: “رمضان خلص”

يستعد النادي الأهلي، اليوم السبت 14 مايو في التاسعة مساء، لملاقاة فريق وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكعادته لم يفوت خالد الغندور نجم الزمالك السابق الفرصة، فماذا قال؟.

رسالة من خالد الغندور قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف ومتابع: "رمضان خلص" 1 14/5/2022 - 5:46 م

رسالة غامضة من خالد الغندور قبل مباراة وفاق سطيف

دائما ما يكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية علي موقع “فيسبوك” تعليقات وتوقعات لمباريات الأهلي، سواء في الدوري المصري أو في دوري أبطال أفريقيا.

وعادة ما تكون رسائل خالد الغندور واضحة، إما بتوقع للنتيجة أو تعبير عن قلق من التحكيم، لكن الرسالة التي دونها في الساعات الأولى من صباح يوم مباراة الأهلي ووفاق سطيف كانت غامضة.

وكتب خالد الغندور: “إن مباراة الأهلي اليوم ضد وفاق سطيف تجربة قوية، خارج الأرض وفي نفس الظروف التي سوف يقام فيها نهائي دوري أبطال أفريقيا.

والغموض هنا بين سطور خالد الغندور، يتمثل في كونه يؤكد لجماهير الأهلي أن مباراة النهائي ضد الوداد، سوف تلعب على ملعب مركب محمد الخامس لا محالة.

ويشير أيضا إلى أن اللقاء سوف يكون صعبا على النادي الأهلي، من حيث التواجد الجماهيري والحماس الشديد داخل أرضية الملعب.

رسالة خالد الغندور قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف
منشور خالد الغندور

رسالة ساخرة من أحد متابعي خالد الغندور

من المفارقات العجيبة في كرة القدم، هي أنها تستطيع الجمع بين المتنافسين رغم كل ما يحيط بالتشجيع من صراع نفسي وعصبي، ورغبة كل طرف في أن يظفر فريقه بكل البطولات. ولعل أكثر تلك الأمور التي تجمع بين المشجعين، هي السخرية الطريفة بين كلا الجانبين.

وفي رسالة ساخرة من أحد متابعي الكابتن خالد الغندور كتب: “رمضان خلص، والحل الوحيد حتى يستطيع وفاق سطيف تحقيق الفوز، هو أن يتم لعب المباراة يوم وقفة عرفات”.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
تعليق أحد المتابعين

ويدخل الأهلي مباراة وفاق سطيف مدعوما بأربعة أهداف نظيفة سجلها في لقاء الذهاب، هي كفيلة بأن تضمن له الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا بكل سهولة، ليلتقي مع فريق الوداد وجها لوجه لحسم بطل القارة السمراء.

ما هي توقعاتكم لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، ومن يكون بطل النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا؟.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.