رسالة صلاح الأخيرة قبل لقاء منتخبي مصر والسنغال الليلة

وجه قائد المنتخب المصري وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، رسالة للجمهور المصري من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على شكل دعوة ورجاء من الجمهور المصري قال فيها، “محتاجينكم بكرة”، وصاحب دعوة نجم ليفربول الإنجليزي صورة من أعلى لإستاد القاهرة الدولي، والذي من المقرر إقامة مباراة الليلة بين منتخبي مصر والسنغال عليه.

رسالة محمد صلاح الأخيرة للجمهور قبل مباراة مصر والسنغال

الرسالة التي طالب فيها قائد المنتخب المصري جمهوره بالدعم في مباراة اليوم، حصلت على تفاعل مئات الآلاف من متابعي أسطورة كرة القدم المصرية محمد صلاح، وجاءت بعض التعليقات لتحمل خفة الدم المعهودة في الشعب المصري، حيث علق البعض على المنشور بقول “واللهي أحنا اللي محتاجينك بكره يا أبو صلاح”، كناية عن مدى حاجة المنتخب المصري لمجهودات أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة اليوم بين مصر والسنغال والقنوات الناقلة

جدير بالذكر أن لقاء اليوم بين منتخب الفراعنة وأسود التيرانجا، من المقرر أن يبدأ الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة التي أعلن موقع تذكرتي نفاذ جميع تذاكرها.

المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم المصرية والعربية، ستذاع عبر قناة “أون تايم سبورت ا” وقناة “أون تايم سبورت 2″، والقناتين من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

يذكر أن لقاء الليلة هو الجولة الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بينما تُلعب الجولة الأخيرة بين منتخبي مصر والسنغال يوم 29 مارس الجاري.

https://www.facebook.com/momosalah

منشور محمد صلاح على صفحته الشخصية على فيسبوك
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.