رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى محمد صلاح بعد اصابته

ضمن فعاليات نهائي دوري أبطال اوروبا المقام على الملعب الأوليمبي بمدينة كييف الخاص بنادي دينامو كييف.  تعرض محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لإصابة بسبب تدخل عنيف مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس مدافع “ريال مدريد” الإسباني في المباراة التي أنتهت بحسم النادي الملكي للقب بعد فوزه على غريمه الآنجليزي بثلاثة أهداف لهدف.
 
وانهالت تعليقات المصريين بالغضب والاستياء من المدافع سيرجيو راموس الامر الذي اعتبره الكثير أن ماحدث بين صلاح وراموس كان مقصود من راموس وبعد نهاية المباراة قام الرئيس عبد الفتاح السيسي. بارسال رسالة إلى محمد صلاح متمنيا له الشفاء العاجل  وكتب السيسي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أمنياتى القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريبا ويظل نجما مصريا متألقا “.
رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى محمد صلاح بعد اصابته 1 29/5/2018 - 10:22 م
وخسر ليفربول من نظيره ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، أحرزهم كريم بنزيما هدف وجاريث بيل هدفين، بينما أحرز هدف الريدز الوحيد ساديو ماني. وأظهرت الأشعة الأولية إصابة صلاح بخلع في الكتف ربما يغيب على أثره من أسبوعين لثلاثة أسابيع، فيما سيخضع لأشعة أخرى ستحدد مدة غيابه النهائية. وبات منتخب مصر في حالة يرثى لها بسبب اعتماده الكلي على نجم ليفربول ضمن تشكيلته الأساسية لكأس العالم، ويقع الفراعنة ضمن مجموعة تضم كل من “روسيا والسعودية وأوروغواي” بالمونديال الذي سيقام منتصف الشهر المقبل