رد فعل مفاجئ من عمرو أديب بعد فوز الأهلي على إنبي في الدوري

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره نادي إنبي، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 21 مايو على ستاد المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واشتعلت السوشيال ميديا بعد إحراز أهداف الأهلي في مباراة إنبي، والتي سجلها الظهير الأيسر على معلول، في آخر لحظات مباراة إنبي والأهلي.

فوز الأهلي علي إنبي

فوز مثير حققه الأهلي بعد أن تقدم إنبي بهدف من كرة ثابتة سجله لاعبه مصطفى شلبي، وظن الجميع أن المباراة قد انتهت، كون هدف إنبي سجل في الدقيقة 75 من أحداث المباراة.

ولكن مع الضغط المستمر، استطاع خط هجوم الأهلي أن يجد ثغرات في دفاع إنبي، ويسجل على معلول هدف التعادل في الدقيقة 94، وبعده بلحظات يسجل هدف الفوز؛ لتنتهي المباراة بفوز الأهلي.

رد فعل عمرو أديب بعد فوز الأهلي

من المعروف أن الإعلامي الكبير، عمرو أديب، هو أحد محبي ومشجعي نادي الزمالك، ودائما ما تكون له تعليقات ساخرة عقب فوز الأهلي أو تحقيقه بطولات.

وعقب فوز الأهلي على إنبي، تحدث عمرو أديب عن المباراة، أثناء تقديمه برنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر”. وقال عمرو أديب: إنه كان يتوقع أن يفوز الأهلي في الوقت بدل الضائع”.

وفي رد فعل مفاجئ، تساءل عمرو أديب: لماذا يفوز الأهلي في الوقت الأخير من المباراة؟ وطلب من الجميع أن يجيب له عن هذا السؤال.

وتابع أديب: أعلم أن الأهلي فاز بعزيمة لاعبيه وقدراتهم ومهاراتهم العالية، لكن لماذا لا يكسب في الوقت الأصلي من المباراة، ما السر وراء إحرازه أهدافا في اللحظات الحاسمة من اللقاء؟.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.