رد فعل شوقي غريب بعد قرار رحيله عن المنتخب الأوليمبي

كشف وليد العطار، المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” الذي يبث عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، عن رد فعل شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عقب قرار إقالته.

رد فعل شوقي غريب بعد قرار رحيله عن المنتخب الأوليمبي

وقال العطار، أن رحيل شوقي غريب، بسبب عدم وجود ارتباطات أو تجمعات للمنتخب الأوليمبي حتى مطلع العام المقبل، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي أزمة معه، بالإضافة إلى أن الاتحاد ليس بحاجة لتعيين مدرب خلال هذه الفترة على الإطلاق.

وأضاف العطار، أنه من أبلغ غريب بقرار رحيله، مؤكدًا أن رد فعله كان جيدًا للغاية حيث أنه تقبل القرار بصدر رحب وأكد أنه داعم لمصلحة المنتخب ومستعد لتقديم أي دعم خلال الفترة القادمة.

وتابع العطار، أن الاتحاد قرر توفير النفقات التي يتم صرفها بشكل غير مفيد، مؤكدًا أن هناك مدربين مصريين يستحقوا التواجد في المنتخبات الوطنية.

كان اتحاد الكرة قد قرر توجيه الشكر للمدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب، وجهازه المعاون، لعدم وجود أي ارتباطات للمنتخب حتى العام المقبل.

وقاد غريب المنتخب الأوليمبي للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 عقب الفوز ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر عام 2019.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً