رد فعل اللاعب ريبيري على فيديو شريحة اللحم الذهبية يضعه في مأزق مع الجميع ويعرضه للغرامات

أوقع لاعب كرة القدم الفرنسي فرانك ريبيري نفسه في ورطة بعد نشره فيديو تناوله قطعة اللحم المغطاة بالذهب في بداية العام الجديد.

لكن من المخطئ؟ شيف الملح، فرانك ريبيري وشريحة لحم الذهب؟ أم قرار جناح نادي بايرن ميونخ بتوقيع غرامات على ريبيري؟ هناك من اعتبر تصوير مقطع تناول شريحة اللحم مغطاة بالذهب في مطعم الشيف نصرت وتغريدة حولها إلى أتباعه الذين يبلغ عددهم 223 ألف، هو أمر حرية  شخصية لا إساءة فيه. ولكن بدأ رد الفعل العنيف عندما أعلن ريبيري أنه لا توجد طريقة أفضل لبدء العام الجديد من الملح وزيارة إلى شقيقه التركي سولت باي” الشيف نصرت” ولم يستجب الجمهور بشكل جيد لمظهر الثراء الفاحش من قبل لاعب كرة القدم الذي أنفق 300 يورو على شريحة اللحم المغطاة بورق الذهب وأعلنوا استيائهم.

ومع ذلك، لم يأخذ ريبيري الانتقادات بصدر رحب ورد بسلسلة من التغريدات المليئة بالإساءة ثم حذفها من تلقاء نفسه،   مما تسبب في غضب أرباب عمله في بايرن ميونخ و”غرامة كبيرة”.

أما الشيف التركي الشهير نوسريت جوكسي ” شيفالملح الشيف نصرت”، الذي كان في الآونة الأخيرة في وسط عاصفة إعلامية عندما قدم العشاء للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو للمعزول في مطعمه في اسطنبول، ومن جدل إلى آخر يبدو أن الشيف يترك أثرًا من الملح والجدل خلفه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد