رد طه إسماعيل على رجوع عصام الحضري للنادي الأهلي

بعد مطالبة الكثيرون رجوع الحضري إلى مرمي النادي الأهلي بعد الفوز الذي حققه مع مصر في جميع المباريات التي مضت ونجح بها بتفوق ودب الفرحة بين صفوف نادية وبي جميع المصرين وبكوا بشدة لفوز مصر ووصوها لنهائي كأس الأمم الأفريقية، كما قالت زوجته صابرين الحضري في مداخلة هاتفيه لها مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج 10 مساءً، قالت أن الكل بيحبه وبكوا من بعد المباراة وطالبت بصنع تمثال له نظراً لمجهوداته الكبيرة التي يقدمها.

رد طه إسماعيل على رجوع عصام الحضري للنادي الأهلي 1 2/2/2017 - 8:13 م

فقد قال عضو لجنة الكرة بالنادي الإهلي  طه إسماعيل عن رجوع الحضري إلى صفوف الناي الأهلي بأن الحضري متميز وله كل الحب والتقدير وأن ملف رجوع في يد مجلس إدارة النادي الأهلي، وقد أستكمل حديثه  وقال أن الأهلي لا يتعامل بالعاطفة نهائياً وأن الذي يحكم القلعة الحمراء هي المبادئ المنصوص عليها.

كما قال طه إسماعيل عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي أن النادي الأهلي لا يحتاج إلى الحضري في الوقت الحالي لأنه يبلغ من العمر 44 عاماً، كما طالب في تصريحاته أن لا يتم تحويل كل إنجاز يقوم به حارس المرمي عصام الحضري قضية مع النادي الأهلي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    صح صح مبادئ صح صح
    المبادئ اللى رجعت حسام البدرى لتدريب الاهلى بعد هروبه لليبيا صح صح

  2. غير معروف يقول

    تمثال ليه دول اكتر ناس بياخدو حق تعبهم وبكره ياخدوا جايزه البطوله ملاين الحضري ده مبطلعش كلمه ببلاش ولا اعلان ولا لقاء تلفيزيون