ردًا على الرسوم المسيئة للنبي .. بول بوجبا يعتزل اللعب الدولي مع فرنسا

فى قرار جرىء يدل عى مدى حبه للحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وردًا على تجاوزات وإساءات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تجاه النبى الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، فقد قرر اللاعب الدولي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنتخب فرنسا، اعتزال اللعب الدولي.

ردًا على الرسوم المسيئة للنبي .. بول بوجبا يعتزل اللعب الدولي مع فرنسا 2 26/10/2020 - 4:37 ص

صرحت بذلك، صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، لافتة إلى أن قرار اللاعب المسلم الديانة؛ جاء بعد موقف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من الإسلام، وزعمه زورًا وبهتانًا، أن الإسلام هو مصدر الإرهاب، ونشره رسوما بذيئة مسيئة للنبى الكرم محمد صلى الله عليه وسلم.

ردًا على الرسوم المسيئة للنبي .. بول بوجبا يعتزل اللعب الدولي مع فرنسا 1 26/10/2020 - 4:37 ص

اعتزال بول بوجبا اللعب الدولي

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النجم الفرنسي غضب كثيرا من قرار فرنسا بتكريم المعلم الذي نشر صورًا مسيئة للنبي الكريم، مؤكدة أن بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا مسلم الديانة وأقدم على هذا القرار عقب تصريحات ماكرون المسيئة عن الإسلام.

بينما ذكرت قناة “فرانس 24″، في خبر لها، أن بول بوجبا بالإضافة لنجم برشلونة عثمان ديمبلي قد أخبرا الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعدم تمثيل المنتتخب الفرنسي واعتزال اللعب دوليًا.

جدير بالذكر، أن بول بوجبا على أعتاب الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وكان بالفعل سينتقل منذ عامين إلا أن مغالاة فريقه مانشستر يونايتد، ثم انتشار كورونا فى جميع أنحاء العالم حال دون ذلك، ولا زالت المحاولات مستمرة حتى الآن.