عامر يكشف رحيل 10 لاعبين عن الأهلي أبرزهم الشحات

كشف رئيس نادي سموحة السابق المهندس “فرج عامر”، عن رحيل عشرة لاعبين عن صفوف فريق النادي الأهلي المصري خلال الفترة القادمة، مؤكداً للجميع أنه سوف يتقدمهم المهاجم حسين الشحات نجم الفريق، حيث يحاول المارد الأحمر تدعيم صفوف الفريق خلال هذه الفترة قبل بداية الموسم الجديد.

الأهلي المصري

رحيل 10 لاعبين عن الأهلي المصري

كتب “عامر” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن 10 لاعبين على الأقل في الفريق الأحمر، سوف يكونوا جاهزين للانتقال أو الإعارة خلال الأسبوع القادم أو في يناير القادم ويتقدمهم حسين الشحات.

عامر يكشف رحيل 10 لاعبين عن الأهلي أبرزهم الشحات 1 1/10/2022 - 4:16 م

الأهلي يتعاقد مع 3 لاعبين

وكان الأهلي المصري قد أعلن عن تعاقده من ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية وهم:

  • شادي حسين.
  • مصطفى سعد “ميسي”.
  • البرازيلي برونو سافيو.

عامر يكشف رحيل 10 لاعبين عن الأهلي أبرزهم الشحات 2 1/10/2022 - 4:16 م

وتشير التقارير أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي يسعى خلال هذه الفترة لمواصلة تدعيم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري، وذك من خلال التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة.

هداف برازيلي

ووفقاً للصحفي الشهير “لورينز أوسكار”، أن الأهلي يسعى حالياً للتفاوض مع نادي آفي البرازيلي، وذلك من أجل الحصول على خدمات لاعبه البرازيلي “جويلهيرم بيسولي” مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عامر يكشف رحيل 10 لاعبين عن الأهلي أبرزهم الشحات 3 1/10/2022 - 4:16 م

وأضاف الصحفي أن الأهلي يريد الحصول على خدمات اللاعب “بيسولي”، ثالث هدافي الدوري البرازيلي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ولكن مع أحقية الشراء بشكل نهائي بعد نهاية الموسم الجديد.

اترك تعليقاً