رحيل هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر عن المنتخب بعد الخسارة في كأس العالم

رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر
رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر

رحيل كوبرعن منتخب مصر، عضو مجلس اتحاد كرة القدم كرم كردي في الصحافة انه لن يتم تجديد المدرب الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، وذلك بعد الخسارة الثالثة على التوالي بكأس العالم لعام 2018 اليوم امام السعودية بفارق هدف امام هدفين من السعودية.

رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر

ومن قبل ذلك حيث كانت الخسارة الاولي امام اوجواي، والتي انتهت بفارق هدف من اورجواي مقابل لاشئ من منتخبنا، والخسارة الثانية كانت امام روسيا والتي انتهت بخسارة كبيرة من روسيا، حيث احرزت روسيا ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد احرزه الفرعون المصري محمد صلاح من ضربة جزاء، مما اشار الي سوء الخطط التي يضعها المدرب الفني كوبر، والتي ادت الي اضمحلال اداء المنتخب المصري وخروجه من كأس العالم.

رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر
رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر

وقد أعلنت بعض المعلومات حول رحيل المدرب الفني هيكتور كوبر:

  • انه لن يتم تجديد عقد المدرب الفني هيكتور كوبر وانه تم الاتفاق بشكل رسمي حول رحيله.
  • رفض الحديث عن هوية المدرب الفني الجديد قبل دراسة الموقف جيدا والتاكد من اتخاذ القرار.
  • حسن شحاتة وحسام البدرى وشوقى غريب وحسام حسن بعض المرشحين لتدريب منتخب مصر إذا تعذر الحصول على مدرب اجنبي.
  • ومن ضمن المرشحين الافرنسيين لمنتخب مصر والمعتبرون بدلاء للمدرب الفني السابق لمنتخب مصر هيكتور كوبر الفرنسى آلان جريس، الفرنسى هيرفي رينارد، الفرنسى فيليب تروسيه، الفرنسى كلود لوروا.

رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر

رحيل هيكتوركوبرعن منتخب مصر، رحيل هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر عن المنتخب بعد الخسارة في كأس العالم، اليوم الموافق 26يونيو لعام 2018 رحل المدرب الاسبق هيكتور كوبر عن منتخب مصر، حيث قرر مجلس اتحاد كرة القدم بعدم تجديد عقد المدير الفني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، وذلك بعدما شاهدنا جميعا الخسارة المأسوية والمحزنة لمنتخب مصر، والتي تعد المباراة الثالثة التي يخسر فيها منتخب مصر للمرة الثالثة في مباريات كأس العالم لعام 2018.

رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر
رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر
  • بعد خسارة المنتخب المصري اليوم امام السعودية الفريق الاخضر بفارق هدفين من الفريق السعودي مقابل هدف من الفريق المصرى.
  • سوف يعود المنتخب المصري من روسيا الدولة المنظمة لكأس العالم  الي ارض الوطن والخروج الرسمي والنهائي من كأس العالم مودعين له ومشاهدة علامات الحزن، والقهر على جميع افراد اللاعبين بفريق منتخب مصر.
  • ليس الفريق وحده الحزين على هذه الخسارة بل معهم 100 مليون مصري يملأ قلوبهم الحزن على هذه الخسارة، والخروج من كأس العالم، ويطالبون برحيل المدرب الفني كوبر لسوء خطته وتنظيمة ولأنه يعد السبب الاساسي في سوء اداء الفريق المصري.
  • يزداد غضب الجمهور الكروي والشعب المصرى، ويطالبون بمغادرة وتغير الاتحاد وان الحل يكمن في استقالة إدارة اتحاد الكرة المصري بالكامل في روسيا.
  • علقت الصحيفة الارجنينية على رحيل هيكتور كوبر بانتقادها لذلك حيث انهم اشارو الي انه هو من استطاع أن يصل بالمنتخب المصري الي كأس العالم وذلك بعد غياب 28 عام وان مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم كانت سيئه ومخيبة للامال.


اترك تعليقا