رحيل نيبوشا عن نادى الزمالك والبحث عن مدربين اجانب

يشهد نادى الزمالك حالة من عدم الاستقرار. ويأتي في اطار ذلك عزم المدير الفني نيبوشا بالرحيل عن نادى الزمالك. ترددت الانباء عن رحيل نيبوشا بعد هزيمة نادى الزمالك من النادي الاسماعيلى بهدف دون مقابل، في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما مؤخرا. 

مشوار نيبوشا في البطولة العربية
رحيل نيبوشا
المدير الفني نيبوشا

تصريحات مرتضى منصور عن رحيل نيبوشا

عن رحيل نيبوشا صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك “أنه لا ترشيحات لأى مدير فنى مصري لنادي الزمالك”. كما سيتم طرح أكثر من سيرة ذاتية لمدربين اجانب. وسيتم اختيار المدير الفني الجديد الذي يقود مسيرة النادي الزمالك، ومن المؤكد رحيل نيبوشا. وقال أيضا: أنه هناك جلسة ربما ستجمعهما للتفاوض حول الرحيل ولكنه قرار نهائى.

وعن رحيل نيبوشا قال نجم الزمالك السابق كابتن أشرف قاسم: أنه لا يستطيع الحكم على نيبوشا. وتابع: أن الزمالك خاض 11 مباراة وشارك فيها 27 لاعبا. ويرى أشرف قاسم أن السبب في ذلك: كثرة الاصابات في صفوف الفريق، تذبذب مستوى اللاعبين، فقدان الثقة، وعدم التوفيق.

وعلق كابتن أشرف قاسم على مشاركة بعض اللاعبين في غير مراكزها، مما يؤثر على اداء اللاعبين. نادى الزمالك كان يعاني من التسرع في الأداء، وترتب على ذلك كثرة الأخطاء، وفقا لما قاله نجم الزمالك السابق.

 بداية التعاقد مع نيبوشا

تعاقد نادى الزمالك مع المدير الصربي نيبوشا في أغسطس الماضي. تم التعاقد مع نيبوشا مقابل 37 ألف دولار راتب شهرى، ويشمل وجود اثنين من المساعدين، ومدة التعاقد لمدة عام.

وقام نيبوشا بدفع الشرط الجزائى لنادى الفيصلى الأردني لاتمام التعاقد. بلغت قيمة الشرط الجزائي في عقد نيبوشا مع نادي الفيصلي الأردني 100 ألف دولار، وكان الزمالك قد تحمل دفع نصف الشرط الجزائي، حوإلى 900 ألف جنيها.

مشوار نيبوشا في البطولة العربية

خطف المدير الفني نيبوشا الانظار في البطولة العربية، والتي اقيمت مؤخراً في مصر في يونيو الماضي. وقد حقق نيبوشا نتائج جيدة مع ناديه السابق الفيصلي الأردني. استطاع المدرب الوصول إلى نهائي البطولة العربية، ولكن استطاع نادي الترجي التونسي الفوز بالبطولة العربية على حساب نادي الفيصلي.

انجازات نيبوشا مع الفيصلي

حقق المدير الصربي نيبوشا تحقيق أفضل النتائج هذا العام مع فريقه السابق. حصد نيبوشا بطولة الدوري، وبطولة الكأس، وكأس السوبر. استطاع نيبوشا الفوز على النادي الأهلي بالبطولة العربية في المباراة الافتتاحية بنتيجة (1-0). وفي الدور قبل النهائي تغلب نادي الفيصلي على النادي الأهلي بنتيجة (2-1).


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.