رحيل على معلول إلى الدوري الإنجليزى

حصد اللاعب التونسى على معلول أو علولو والذي انضم إلى القلعة الحمراء يوم 25 يوليو 2016 الحب والاحترام من قبل محبيه. انضم اللاعب على معلول نجم الصافقسى التونسى السابق إلى النادي الأهلي مقابل 700 ألف دولار. وقد تناولت الصحف أخبار رحيله عن النادي الأهلي وتراجع مستواه من وقت لآخر. وكان اللاعب دائما يفضل الصمت. استطاع اللاعب خلال هذه الفترة من كسب احترام وحب زملائه في النادي الأهلى، والجهاز الفني.

على معلول

رحيل على معلول

اللاعب على معلول قد يرحل إلى الدوري الإنجليزى وفقا لما صرحة مصدر مقرب من اللاعب. وسيحضر مندوب أحد فرق الدوري الإنجليزى إلى القاهرة بعد التأكد شفاء اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية. وفي الفترة الماضية تلقت إدارة النادي الأهلي عروضا من شركة تسويق لضم اللاعب لأندية سعودية. وكان يرغب كل من نادى النصر وأهلى جدة في ضم اللاعب. ومن جانبه الأهلي رفض التخلى عن مقابل 3 مليون دولار إلى نادى النصر.

المقربين من معلول

تحدث معلول عن تجربته في الأهلي قائلا: أن أهم شئ أن تكسبه بعد الاحتراف هو حب الناس، فهذا مهم للغاية ورائع جداُ، وتربطنى علاقة جيدة ومميزة بجماهير الأهلي فهم جمهور كبير. أعرف جيداً أن الجماهير تميل إلى اللاعب الهداف ولكن حبهم لى بهذا الشكل فهو شيء لا استطيع أن أنساه مطلقاً في حياتى. شارك معلول مع النادي الأهلي في التتويج ببطولة الدوري والكأس الموسم الماضى.

رحيل على معلول إلى الدوري الإنجليزى
رحيل على معلول

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.