رجوع “السلطان” إبراهيموفيتش إلى ميلان

أعلن نادي “إنتر ميلان” الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية عن تعاقده مع المهاجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش الذي وصل اليوم، لتدعيم صفوف الفريق الإيطالي” ميلان”.
وكشفت تقارير صحفية إيطالية مساء الأربعاء عن موعد وصول اللاعب السويدي  زلاتان إبراهيموفيتش إلى إيطاليا، تمهيدا للخضوع للفحص الطبي، وتوقيع ما تبقى من عقود للإنضمام لميلانو واللعب في صفوفه  خلال شهر يناير الجاري، وذلك وفقا لمقطع فيديو نشرته شبكة “سكاي” في نسختها الإيطالية،

رجوع "السلطان" إبراهيموفيتش إلى ميلان 1 3/1/2020 - 1:49 ص

ونجح ميلان في إعادة إبراهيموفيتش الملقب ب”السلطان” للملاعب الأوروبية من جديد بعدما قضى الموسم الماضي بأكمله بتقديم الأداء الجيد مع صفوف “لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي”

وحين وصوله مباشرة سيأخذ اللاعب سيارة خاصة في إنتظاره إلى مقر نادي ميلان من أجل الخضوع للفحص الطبي، ثم من بعدها توقيع العقود الرسمية مع ناديه الجديد.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تكون الزيارة الثانية بالنسبة له لفريق ميلان، الذي لعب فيه في 29 أغسطس 2010، وتاريخ وصوله الثاني 2 يناير 2020، وبالرغم من سنوات عمره التي وصلت إلى 38 سنة، فإن المهاجم يؤدي مستوى جيد، فهو مهاجم خطير ولا يخطئ الشباك كثيرا.
ووجد زلاتان إستقبالا كبيرا من جماهير الفريق في عودته الثانية، بالرغم من إنخفاض مستوى الفريق حاليا الذي يجد نفسه في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.