رابط شراء تذاكر كلاسيكو السعودية الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

كلاسيكو جديد يقام في الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد الموافق 15 مايو 2022، حيث من المقرر أن يتقابل فريق الاتحاد مع فريق الهلال فى إطار الجولة رقم 27 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل فريق الاتحاد قمة ترتيب الجدول برصيد 61 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه وهو فريق الهلال الذي يليه في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، ولهذا فإن المباراة ستكون من القوة حيث سيسعي كل فريق بالفوز بها من أجل تحقيق أهدافه.

الاتحاد ضد الهلال

رابط شراء تذاكر كلاسيكو السعودية الاتحاد والهلال في الدوري السعودي:-

أعلن فريق الاتحاد عن طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال وذلك عبر الموقع الرسمي لفريق الاتحاد، مؤكدا ًعلى أنه لاتوجد وسيلة أخرى يمكن من خلالها للمشجعين من شراء تذاكر حضور المباراة، والتي سوف تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويسعي فريق الاتحاد “النمور” إلى الفوز بكل مبارياته المتبقية في الدوري، حيث أنها تعد بمثابة نهائيات لا تحتمل أي خسارة من أجل تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولهذا فإن المباراة لن تخلو من أي متعة أو إثاره رياضية، حيث أن كل فريق لديه من الأسباب التي تشجعه على الفوز بهذا الكلاسيكو الجديد.

ففريق الاتحاد إذا ما فاز في تلك المباراة فإنه سوف يبتعد كثير في جدول ترتيب الدوري عن أقرب منافسيه وهو فريق الهلال، حيث أنه في حالة الفوز بتلك المباراة سوف يكون الفارق بينهما نحو 9 نقاط، بينما يسعى الزعيم إلى تقليص الفارق بينه وبين الاتحاد ليكون ثلاث نقاط بدلاً من 6 نقاط حالياً.

موعد كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة:-

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي، يوم الأحد الموافق 15 مايو 2022 في تمام الساعة التاسعة و50 دقيقة بتوقيت السعودية، الثامنة و50 دقيقة بتوقيت القاهرة، وسوف تقوم قنوات السعودية الرياضية SSC بنقلها على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في الوطن العربي.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال:-

التذكرة الموحدة بسعر 50 ريال، الفضية بسعر 200 ريال، الذهبية بسعر 400 ريال.

رابط شراء تذاكر كلاسيكو السعودية الاتحاد والهلال في الدوري السعودي 1 13/5/2022 - 10:27 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.