أحجز الآن تذاكر مباراة البرازيل ضد الأرجنتين ضمن فعاليات موسم الرياض

قامت الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية “سوبر كلاسيكو” عن قيام الهيئة بطرح تذاكر مباراة البرازيل والأرجنتين والمقرر إقامتها ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك ضمن السياسة الجديدة التي تتبعها المملكة العربية السعودية والخاصة بالترفيه على مواطنيها في مختلف المجالات وخصوصاً المجال الرياضية.

مباراة البرازيل ضد الارجنتين في بطولة سوبر كلاسيكو ضمن فعاليات موسم الرياض

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين ضمن فعاليات موسم الرياض:-

وفقاً لما ذكرته الهيئة العامة للترفيه فقد تحدد أن يكون يوم الجمعة المقبل الموافق 15 نوفمبر هو تاريخ عقد اللقاء بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، حيث سيقام اللقاء المرتقب بين منتخبي البرازيل والأرجنتين على ملعب جامعة الملك سعود  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض والذي يتضمن عدد كبير من المجالات.

رابط حجز تذاكر مباراة البرازيل ضد الأرجنتين وأسعار التذاكر :-

أعلنت الهيئة العامة للترفية عن أسعار تذاكر مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، حيث ستبدأ أسعار التذاكر ما بين 200 ريال سعودي وتصل إلى 5000 ريال سعودي، ويمكن للراغبين في حجز تذاكر مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، عبر هذا الرابط  وذلك من أجل مشاهدة المباراة في الملعب، ويوجد إقبال كبير من جمهور المشاهدين على شراء تذاكر مباراة البرازيل ضد الأرجنتين.

من الجدير بالذكر بأن منتخبي البرازيل والأرجنتين قد التقيا في أواخر العام الماضي 2018 وذلك ضمن بطولة سوبر كلاسيكو والتي قامت المملكة العربية السعودية باستضافتها أواخر العام الماضي مع مشاركة كلاً من المنتخب السعودي والمنتخب العراقي، حيث استطاع منتخب البرازيل الفوز بتلك البطولة بعد الفوز على منتخب الأرجنتين بهدف واحد دون رد.

وتتضمن فعاليات موسم الرياض هذا العام عدد كبير من المجالات والأنشطة التي تهدف إلى إمتاع المواطن السعودي مع تنشيط السياحة داخل المملكة العربية السعودية.