رابطة الاتحاد الإنجليزي: إقامة إجتماع طارئ لتحديد مصير الدوري الإنجليزي


قرر اتحاد رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم إقامة إجتماعاً طارئاً يوم الخميس المقبل حول مناقشة انطلاق المسابقة من جديد في الوقت المتبقي من هذا الموسم 2019-2020، بعد قرار وقف جميع المسابقات الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر في أنحاء العالم وأصبح وباء عالمي بحسب ما أعلنته منظمة الصحة العالمية.

رابطة الاتحاد الإنجليزي: إقامة إجتماع طارئ لتحديد مصير الدوري الإنجليزي 1 19/3/2020 - 3:54 م

ومن المحتمل أن يتم استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر مايو المقبل من هذا الموسم، حسب ما نشرته وسائل الإعلام الإنجليزية خلال الأيام الماضية، بالرغم من الإصابات التي تعرض لها بعض الشخصيات المهمة في مسابقة الدوري منها ” ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، وكالوم هودسون لاعب تشيلسي، بجانب مجموعة من اللاعبين ضمن فريق ليستر سيتي، وفريق إيفرتون، و بورنموث”.

رابطة الاتحاد الإنجليزي: إقامة إجتماع طارئ لتحديد مصير الدوري الإنجليزي 2 19/3/2020 - 3:54 م

وقال رجل الأعمال البريطاني الشهير سيمون جوردان:” لماذا يجب رفع الراية البيضاء والاستسلام ؟”.

وأضاف أيضاً:” يتبقى لدى معظم الأندية حوالي عشر منافسات في الدوري، لذلك يجب مواجهة بعض الحقائق الصعبة إذا أردنا الحفاظ على نزاهة هذا الموسم، كما علينا الإستفادة من تأجيل بطولة يورو حتى 2021″.

رابطة الاتحاد الإنجليزي: إقامة إجتماع طارئ لتحديد مصير الدوري الإنجليزي 3 19/3/2020 - 3:54 م

وذكر سيمون أن على القنوات التلفزيونية قبول جداول جديدة لبث المباريات، وعلى الجماهير أيضاً مواجهة خسارة أموال التذاكر الموسمية، وسيكون يوم 4 أبريل هو التاريخ المقرر لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.