رئيس لجنة المسابقات يحسم الجدل حول موعد ومكان إقامة نهائي الكأس

صرح السيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أنه لا نية لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي تقام على لقب كأس مصر المؤجلة من العام الماضي وأنه سيتم إقامة المباراة في موعدها المعروف مقدما وهو يوم 21 من هذا الشهر يوليو 2022.

عامر حسين

أما بالنسبة لمكان إقامة المباراة فقد تواردت أخبار عن إقامة المباراة في إحدى دول الخليج كالسعودية والإمارات وأيضا كان هناك أنباء عن إقامة المباراة على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية وذلك لتسهيل الأمور على الأمن من أجل السماح بحضور عدد كبير من الجماهير.

لكن وفقا لتصريحات رئيس لجنة المسابقات فإنه سوف يتم إقامة المباراة بشكل نهائي على استاد القاهرة الدُّوَليّ وان اتحاد الكرة أرسل خطاب للأمن للموافقة على حضور عدد خمي آلاف مشجع لكل فريق ولكنه يتمنى أن تسمح الجهات بعدد أكثر من ذلك نظرا لأهمية المباراة لأنها مباراة نهائي بطولة وأهمية الفريقين أيضا ومدى شعبيتهم.

أما عن مباراة السوبر المصري للعام الماضي أيضا فإنها سوف تكون بين نفس الفريقين هما نادي الأهلي ونادي الزمالك بصفتهم أول مركزين في ترتيب جدول الدوري للعام الماضي وأيضا هما طرفي نهائي كأس للعام الماضي، وسوف تقام تلك المباراة يوم 28 من شهر أكتوبر بشكل نهائي.

أما عن مكان إقامة المباراة فإنه سوف يكون خارج الأراضي المصرية والأرجح أن المباراة سوف تقام في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أما عن تنظيم المباراة والتذاكر وأسعارها ومواعيد طرحها فمن المقرر أن تعلن الشركات المسؤولة عن المباراة عن كافة التفاصيل لاحقا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.