رئيس لجنة الشباب والرياضة بالنواب: انشاء استاد المصرى على احدث المواصفات العالمية والفريق سيلعب فى الاسماعيلية قريبا ونسعى لإنشاء شركة للنادى

أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، ان استاد النادى المصرى سيتم انشاءة فى نفس مكانة بمواصفات عالمية تتيح له استقبال البطولات العالمية والاقليمية الكبرى ، وفقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية الذي يولي اهتماما كبيرا بمحافظه بورسعيد لم تشهده المحافظه في اي عهد سابق ، مشيرا الى ان اى اخبار متداولة عن عدم انشاءة ما هى الا شائعات ليس لها اساس من الصحة .

واوضح انه لا توجد اى مؤامرة من اي جهه على النادى بل على العكس تماما فالمصرى يلقى دعم كبير من القيادة السياسية خاصة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذي اصدر اوامرة بإنشاء الاستاد الجديد على نفقة الدولة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة والمحافظة وهو ما لم يحدث لنادى اخر ، كما ان اعضاء بورسعيد فى البرلمان لهم دور كبير وعلاقات طيبة مع الجميع وهناك روح من التعاون الكبير بيننا .

معلنا ان اسباب تأخر الانشاءات يرجع الى تأخر بعض الأمور الإدارية التى من شأنها فتح الاعتمادات التى تستقبل الدعم المخصص للانشاء وهو ما سينتهى منه قريبا .

مؤكدا ان السبب الاخر يكمن فى التغير الكبير فى الاسعار مما اثر على جميع المشاريع فى مصر وربما العالم نتيجة الازمة العالمية ، وهو ما يرفع قيمة تكلفة الاستاد من 600 مليون الى 700 وقابل للزيادة فى المستقبل ، الا ان ذلك لن يعطل البناء الذي سيتم استئنافة فى القريب العاجل .

وعن دعم القلعة الخضراء ضد الازمات المالية التى تمر بها قال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ،نجحنا فى الحصول على دعم من اكثر من جهة سواء هيئة قناة السويس بعدة ملايين من الجنيهات سواء فى عهد الفريق مهاب مميش او الفريق اسامة ربيع ، كما اننا دائما نسعى الى دعمه والمساهمة للقضاء على ازماته و لن نتوان فى السعى لدعم النادى والرفع من شأنة ليس كنواب فقط بل كبورسعيدية عاشقين للكيان .

مشيرا الى تخطيط الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن منذ اللقاء الاول للفريق اسامه ربيع رئيس هيئه قناه السويس للعب على استاد القناة الجديد بعد الانتهاء من الرتوش النهائية بأرضيتة ليصبح من افضل الاستادات فى مصر وهو ما تم عرضه علي رئيس الهيئة ، لافتا ان اللعب فى الإسماعيلية سيكون حتى انشاء ستاد المصرى الجديد ليعود الفريق الى بيتة ، وهذا سيتيح التدريب والإقامة ببورسعيد مما يوفر عشرات الملايين التى يتكفلها المصرى على معسكراته .

وقال محمود حسين اننا نتمنى دعم النادى المصرى وايجاد مصادر تمويل مناسبة ومستعدون لتلبية طلب اعضاء الجمعية العمومية باقامة مؤتمر موسع ودعوة جميع رجال الاعمال ، وكبار المستثمرين لتنمية موارد القلعة الخضراء وايجاد مصادر للدخل بعمل شركة كبيرة لمستقبل النادى .

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن ببورسعيد بحضور عادل اللمعى والدكتور عاطف علم الدين عضوا مجلس الشورى وحسن عمار عضو مجلس النواب مع ممثلين من اعضاء الجمعية العمومية للقلعة الخضراء بناء على مبادرة ابراهيم المصرى كابتن النادى المصرى الاسبق .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.