رئيس برشلونة السابق لا يتوقع رحيل محمد صلاح إلى برشلونة

نفى رئيس برشلونة السابق خوان جاسبارت والصديق المقرب من رئيس برشلونة الحالي خوان لابورتا، أن ينضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المصري محمد صلاح للفريق الكاتالوني بنهاية الموسم الحالي.

رئيس برشلونة السابق لا يتوقع رحيل محمد صلاح إلى برشلونة 1 8/3/2022 - 7:54 م

ويعيش محمد صلاح موسم جيد رفقة الفريق الإنجليزي، حيث سجل ٢٧ هدف من ٣٣ مباراة في جميع المسابقات، كأكثر اللاعبين المساهمين في الأهداف خلال العام الحالي.

وتتطلع إدارة ليفربول إلى وصول إلى إتفاق نهائي مع اللاعبين من أجل تجديد عقده والذي ينتهي في صيف العام ٢٠٢٣، وكانت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية قد كشفت عن قرب حسم ملف تجديد عقد اللاعب في انتظار الإعلان الرسمي.

وكان ليفربول قد نجح في ضم محمد صلاح من فريق روما الإيطالي في صيف العام ٢٠١٧ في صفقة بلغت وقتها ٤٣.٩ مليون يورو، ونجح اللاعب في أول موسم في الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، كما حقق الحذاء الذهبي كأفضل لاعب مسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في المسابقة نفسها.

ويعتقد جاسبارت أنه على الرغم من بعض الأخبار التي ربطت انتقال اللاعب لبرشلونة إلا أنه لا يتوقع أن يتم انتقال خلال الصيف المقبل، نظراً للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكاتالوني.

 محمد صلاح يصعد الي برشلونة

وقال رئيس برشلونة السابق خلال تصريحات تليفزيونية لأحد القنوات المصرية:”محمد صلاح رائع وأحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، يعجبني التطور الهائل الذي حدث له انا أتابعه منذ لعبه لفريق تشيلسي، ولكني لا أتوقع انضمامه إلى برشلونة في الصيف الحالي، لكن في حالة لم يجدد عقده مع ليفربول أتوقع انتقاله لبرشلونة حال رغب هو في ذلك”.

وأضاف:”بالطبع أي فريق في العالم يتمنى وجود لاعب بقيمة محمد صلاح داخل صفوف فريقه نظراً لما يتمتع به من إمكانيات فردية والقدرة على تسجيل العديد من الأهداف، كما أنه حاسم في العديد من المباريات الكبيرة”.

وأتم حديثه قائلاً:”برشلونة يتطور في الوقت الحالي وتشافي أعاد الروح الجماعية للاعبي برشلونة بعد غياب خلال الأشهر الماضية، برشلونة يحتاج إلى ضخ دماء جديدة داخل صفوف الفريق عن طريق لاعبي الفريق الشباب من مدرسة النادي لاماسيا”.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره إنتر ميلان مساء الغد في إطار منافسات جولة الإياب من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ونجح الريدز في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.