رئيس الزمالك يشن هجوم عنيف على مجلس إدارة الأهلي ويهدد انتظروا مفاجأة يوم الجمعة

ربما لن تتوقف الأزمات سريعاً أو قريباً بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فرغم دعوات التهدئة بين القلعتين الرياضيتين الكبيرين إلا أن نيران الاشتعال لا تزال تزداد قوة خاصة مع التصريحات القوية والعنيفة دوماً من قبل رئيس الزمالك، فبعد سلسلة طويلة من الهجوم الذي وصل إلى حد السب والقذف وبعد إعلان إدارة الأهلي حربها اليوم على رئيس الزمالك وقامت بتقديم شكوى ضده إلى الاتحاد الإفريقي، اشتعل الموقف أكثر وصدر عن رئيس الزمالك تصريحات قد تصب الزيت على النار – بمعنى الكلمة – لشدتها وعنفها، بل وهدد بمفاجأة يوم الجمعة القادمة، فإليكم تفاصيل أحدث تصريحات رئيس الزمالك ضد مجلس إدارة الأهلي.

رئيس الزمالك يشن هجوم عنيف على مجلس إدارة الأهلي ويهدد انتظروا مفاجأة يوم الجمعة 1 9/2/2019 - 10:48 م

رئيس الزمالك يعاود التهجم على إدارة الأهلي

حيث أكد رئيس نادي الزمالك، أن شكوى إدارة الأهلي ضده والمقدمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ليس لها أي قيمة بالنسبة له، وقال أنها شكوى ” لا تهز شعره منه “.

ثم أضاف أن مجلس إدارة الأهلي في حالة رعب منه وقال أن منذ صدور بيان الأهلي والشكوى المقدمة ضده وهو يضحك منهم، وأكد أنه كشف إدارة الأهلي على حقيقتها وكشف ما تعرض له الزمالك منذ 60 عام مضت، مُضيفاُ أن الأهلي لا يستطيع الفوز بدون مساعدة الحكام، وهذا ما وضح حسب كلام رئيس الزمالك بمباريات الأهلي ضد كل من دجلة وأنبي وحرس الحدود.

وقال رئيس الزمالك أن إدارة الأهلي تُصر على تواجد جماهير مأجورة داخل المباريات لكي توجه السباب والشتائم للشرطة والجيش وللمستشار تركي آل شيخ وله هو شخصيًا، واتهم بيانات مجلس إدارة الأهلي ضده بالبلطجة والتحريض.

قد يهمك أيضاً | تركي آل شيخ لهاني أبو ريدة ” شابو “

ثم أكد رئيس الزمالك انه يوم الجمعة القادمة سوف يُفجر مفاجأة مدوية ضد كل من يتآمر على الدولة المصرية داخل الوسط الرياضي، وذلك من خلال ظهوره الإعلامي على قناة المحور الفضائية.