التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك يشن هجوم عنيف على مجلس إدارة الأهلي ويهدد انتظروا مفاجئة يوم الجمعة

ربما لن تتوقف الأزمات سريعاً أو قريباً بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فرغم دعوات التهدئة بين القلعتين الرياضيتين الكبيرين إلا أن نيران الاشتعال لا تزال تزداد قوة خاصة مع التصريحات القوية والعنيفة دوماً من قبل رئيس الزمالك، فبعد سلسلة طويلة من الهجوم الذي وصل إلى حد السب والقذف وبعد إعلان إدارة الأهلي حربها اليوم على رئيس الزمالك وقامت بتقديم شكوى ضده إلى الاتحاد الإفريقي، اشتعل الموقف أكثر وصدر عن رئيس الزمالك تصريحات قد تصب الزيت على النار – بمعنى الكلمة – لشدتها وعنفها، بل وهدد بمفاجئة يوم الجمعة القادمة، فإليكم تفاصيل أحدث تصريحات رئيس الزمالك ضد مجلس إدارة الأهلي .

رئيس الزمالك يعاود التهجم على إدارة الأهلي

حيث أكد رئيس نادي الزمالك، أن شكوى إدارة الأهلي ضده والمقدمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ليس لها أي قيمة بالنسبة له، وقال أنها شكوى ” لا تهز شعره منه ” .

ثم أضاف أن مجلس إدارة الأهلي في حالة رعب منه وقال أن منذ صدور بيان الأهلي والشكوى المقدمة ضده وهو يضحك منهم، وأكد أنه كشف إدارة الأهلي على حقيقتها وكشف ما تعرض له الزمالك منذ 60 عام مضت، مُضيفاُ أن الأهلي لا يستطيع الفوز بدون مساعدة الحكام، وهذا ما وضح حسب كلام رئيس الزمالك بمباريات الأهلي ضد كل من دجلة وأنبي وحرس الحدود .

وقال رئيس الزمالك أن إدارة الأهلي تُصر على تواجد جماهير مأجورة داخل المباريات لكي توجه السباب والشتائم للشرطة والجيش وللمستشار تركي آل شيخ وله هو شخصيًا، واتهم بيانات مجلس إدارة الأهلي ضده بالبلطجة والتحريض .

قد يهمك أيضاً | تركي آل شيخ لهاني أبو ريدة ” شابو “

ثم أكد رئيس الزمالك انه يوم الجمعة القادمة سوف يُفجر مفاجئة مدوية ضد كل من يتآمر على الدولة المصرية داخل الوسط الرياضي، وذلك من خلال ظهوره الإعلامي على قناة المحور الفضائية .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. أفضل 10 أندية في أفريقيا
    وجاء ترتيب الفرق الأهلى 1602 نقطة، مازيمبى الكونغولى 1595 نقطة، الترجى التونسى 1580 نقطة، فيتا كلوب الكونغولى 1563 نقطة، المريخ السودانى 1554 نقطة، الهلال السودانى 1544 نقطة، النجم الساحلى 1538 نقطة، الوداد المغربى 1526 نقطة، الصفاقسى التونسى 1525 نقطة، الزمالك 1520 نقطة.

  2. اليس هذا مرتضى منصور صاحب موقعة الجمل الشهيرة..
    لماذا تسكت عنه الدولة عنه دائماً رغبة سبابه المستمر والدائم لجماهير الاهلي ودائماً يزايد على وطنية جماهير الاهلي بسب الجيش والشرطة ، هذا الشخص سوف يتسبب في إحداث فتنه لا يعلم مداها وعواقبها إلا الله. نداء لجميع قيادات الدولة اوقفوا هذا الموتور صاحب موقعة الجمل.

  3. آل تركى آل الشيخ السبب الرئيسي لمشاكل الاهلى والزمالك فى الايام الاخيرة ومرتضى يبطل سب علشان عندى استعدادا اخليه مره

  4. مرتضى ده شخص تافه وسفيه وغير محترم وماينفعش معاه أسلوب الأهلي الراقي والمحترم هذا شخص خسيس لا يعرف هذه اللغة الراقية

  5. هذا هو الإفلاس الحقيقي يزج بالشرطه والجيش عند يضيق الخناق عليه ولا أحد يستطيع أن يزاود على وطنية القلعه الحمراء وادارتها وجماهيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.