رأس راموس الذهبية تطيح بنابولى والذهاب بالريال بعيدا في دوري الأبطال

قلب ريال مدريد تأخرة أمام نابولى بهدف لثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهم أمس على ملعب سان باولو معقل الفريق ” الإيطالي ” في إياب دور إلـ  16 من مسابقة دوري الأبطال الأوروبي.

بدأ اللقاء بسيطرة للفريق الإيطالي على مجريات المباراة إلى أن نجح  “درايس ميرتينز ” في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 من زمن المباراة وظلت المباراة بعد الهدف الأول متكافئة الأطراف إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول.
في الشوط الثاني أدرك قائد الفريق الملكي المنقذ ” سيرجو راموس ” هدف التعادل للفريقه من رأسية رائعة في الدقيقة 51 من زمن المباراة ،  وساهم راموس في الهدف الثاني أيضا لفريقه الذي سجله “درايس ميرتينز ” بالخطأ في مرمى فريقه،  واختتم البديل موراتا الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يحجز الفريق الأسباني مقعدة في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي بمجموع اللقاءين 6-2 حيث حسم الملكي مباراة الذهاب على أرضه بنفس النتيجة.

فيما أشادت الصحف الإيطالية بدور قائد الفريق ” سيرجو راموس ” في قدرته على صنع الفارق وقيادة فريقه لتخطى عقبة الفريق الإيطالي بعدما سجل هدف التعادل وساهم بشكل كبير في الهدف الثاني الذي أعطى الأفضلية للريال في الشوط الثاني والتحكم في زمام المباراة.
ريال مدريد بات أول المتأهلين بجانب الفريق الألماني ” بايرن ميونخ ” الذي تأهل أيضا بعد تجاوزه مضيفة ارسنال في المباراة التي جمعتهم أمس على ملعب الإمارات بنتيجة كارثية ” 10 -2 ” بجموع اللقاءين.

الريال سوف يطوى صفحة الأبطال  ليبدأ استعداداته لمنافسات الدوري الأسباني لمباراة ريال بيتيس يوم 12 مارس القادم في  صراع الصدارة بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.