في ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب “ماذا قال أبو تريكة”

عبد الوهاب يا موسيقار، عاش لاعب بأخلاق جيدة يشهد لها الجميع، ومات رجلاً شامخاً يتذكره العامة بصورة جيدة، إبن محافظة الفيوم محمد عبد الوهاب ولاعب النادي الأهلي الذي كان دائماً يمتعنا بعرضياته والركلات الحرة المُباشرة، قبل أن نتعرف ماذا قال أبو تريكة في ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب، سوف أشرح لك عزيزي القارئ من خلال موقع نجوم مصرية نبذه عن اللاعب وبداياته.

في ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب "ماذا قال أبو تريكة" 2 31/8/2020 - 12:46 ص

ومن خلال مدربيه ذهب عبد الوهاب لاختبارات البراعم بنادي الزمالك واجتازها جميعها بنجاح ليستمر مع فرق الناشئين لمدة أربع أشهر، وعندما حان وقت توقيع العقد رفض والد اللاعب التوقيع والقيد في الزمالك، لينتقل بعد ذلك إلى مركز شباب الألمونيوم وبعد ذلك إلى الفريق الأول لتبدأ رحلته مع منتخب الناشئين بقيادة حسن شحاتة.

لفت محمد عبد الوهاب أنظار المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة وذلك بعد تألقه مع الفريق الأول، ليتم اختياره في القائمة المُشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب رقم 13 عام 2003 في بوركينا فاسو، وكان للاعب دور مهم في إحراز البطولة بالتعاون مع باقي زملائه، حيث كان نهائي مثير بين منتخب مصر وكوت ديفوار انتهى بنتيجة 4-3، وقد سجل عبد الوهاب هدف وأحمد فتحي وعماد متعب نجمي الأهلي في ذلك الوقت هدفين، وحسني عبد ربه نجم نادي الإسماعيلي هدف.

ماذا قال محمد أبو طريقة في ذكرى وفاة صديقه عبد الوهاب

وقال محمد أبو تريكة في ذكرى وفاة صديقه محمد عبد الوهاب على تويتر “الصديق الحقيقي عسر إيجاده، صعب فراقه، ومستحيل نسيانه، وأنت نعم الصديق رحمك الله صديقي محمد عبد الوهاب وغفر الله لك وجعل قبرك روضة من رياض الجنة”.

في ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب "ماذا قال أبو تريكة" 1 31/8/2020 - 12:46 ص

بعد انتقال عبد الوهاب للنادي الأهلي كان هناك علاقة صداقة قوية بين اللاعبين، وبعد وفاته ظل تريكة يذهب إلى المقابر ويوزع الأموال على الغلابة من أجل صديقه، وظل أيضاً يسأل على والدة صديقه باستمرار وكأنه ابنها الذي لم تلده.