دي يونغ في مركز قلب الدفاع، تشكيلة برشلونة أمام دينامو كييف الأوكراني اليوم

أعلن نادي برشلونة الإسباني منذ قليل عن التشكيلة التي سيخوض بها مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا ضد نادي دينامو كييف الأوكراني بعد أقل من ساعة من الآن.

دي يونغ في مركز قلب الدفاع، تشكيلة برشلونة أمام دينامو كييف الأوكراني اليوم 3 4/11/2020 - 9:44 م

وسيخوض برشلونة مباراته أمام دينامو كيف بعد أن تمكن من حسم جميع مواجهات دور المجموعات ضد فيرانكافاروسي المجري ويوفنتوس الإسباني، ويواجه برشلونة دينامو كييف في ملعب كامب نو. دي يونغ في مركز قلب الدفاع، تشكيلة برشلونة أمام دينامو كييف الأوكراني اليوم 1 4/11/2020 - 9:44 م

وسيلعب المدرب الهولندي لبرشلونة بتشكيلة 4-3-2-1، وسيلعب كومان بالحارس الأساسي للبرسا تير شتيغن، وسيلعب كل من ألبا وديست ودي يونغ وبيكيه في خط دفاع برشلونة.

سيلعب ميراليم بيانيتش وسيرجيو بوسكيتس في خط الوسط للفريق الكتالوني، وسيلعب كل من أنسو فاتي وبيدري وميسي في خط الهجوم خلف الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سيلعب في مركز رأس الحربة.

ويذكر أن برشلونة يبحث عن فوزه الثالث في دور المجموعات في دوري الأبطال هذا الموسم لحسم التأهل مبكراً للدور المقبل، ويعد فريق دينامو كيف فريقاً سهلاً بالنسبة لبرشلونة الذي تمكن من هزيمة فريق فيرانكافاروسي المجري ويوفنتوس الإيطالي. دي يونغ في مركز قلب الدفاع، تشكيلة برشلونة أمام دينامو كييف الأوكراني اليوم 2 4/11/2020 - 9:44 م

وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وستذاع المبارة في قناة بي ان سبورت الأولى.