ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مباراة الديربي التي يترقبها الكثير من عشاق ومحبي الدوري الإسباني، حيث تضم المباراة النادي الملكي ريال مدريد ومنافسه بالدوري أتلتيكو مدريد ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا” 2021 – 2022.

يحظى ديربي العاصمة الإسبانية مدريد باهتمام خاص لدى الجماهير من جميع أنحاء العالم، ودائماً في كل مباراة ديربي نشهد أجواء من الشغف والحماس بسبب فعاليات المباراة بين الفريقين والتي تعتبر نتيجتها غير متوقعة في معظم الأحيان.

في مباراة اليوم سيسعى النادي الملكي ريال مدريد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة منافسه أتلتيكو مدريد، كما يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة ولن ترضيه حتى نتيجة التعادل خلال الفترة القادمة، من أجل الحصول على لقب الدوري الإسباني، حيث يحتل النادي الملكي المركز الأول بترتيب الدوري حاملاً في رصيده 39 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافس له وهو إشبيلية صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر هبط أتلتيكو مدريد إلى المركز الرابع وتراجع مستواه بالدوري الإسباني، ولكن يبدو أن المدرب دييجو سيميوني يأمل هو وكتيبته في إعادة إحياء المنافسة على لقب الليجا، ولفعل ذلك يجب أن يتغلب على نظيره ريال مدريد، حيث يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري والقنوات الناقلة لها

المباراة ريال مدريد x أتلتيكو مدريد 
الموعد اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021، الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت الرياضية 1
الملعب سانتياغو برنابيو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد