ديربي مدريد – تعرف على موعد مباراة الريال واتلتيكو مدريد القنوات الناقلة


ديربي مدريد هو لقاء بين عملاقي مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإسبانية خصوصا هذا الديربي الذي سيجمع العملاقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث الكثير من العشاق لمعرفة موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ليتمكنوا من مشاهدة المتعة والإثارة في كرة القدم المدريدية، وفي هذا التقرير نرصد لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

إقرأ أيضاً

مبارة الثأر – موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والقنوات الناقلة للمباراة

ديربي مدريد موعد مباراه ريال مدريد واتلتيكو مدريد القنوات الناقلة

من المقرر أن يقام لقاء ديربي مدريد بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد علي ملعب “سانتياغو برنابيو” يوم السبت المقبل بتاريخ 29 من شهر سبتمبر الجاري، وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمس وأربعين دقيقة 9:45 مساءً بتوقيت مكه المكرمه.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 11 نقطة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ديربي مدريد

يمكن لعشاق الليغا الإسبانية مشاهدة ديربي مدريد عبر البث المباشر لقنوات bein sports الرياضية المشفرة، وسوف يتم نقل المباراة علي قناة bein sports HD3، نتمني لكم مشاهدة ممتعة.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد استطاع الفوز في اخر مباراة له في الدوري بنتيجة 3 إلى 0 على نادي هويسكا، بينما خسر الريال بالنتيجة ذاتها في آخر مبارياته أمام إشبيلية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.