ديربي مانشستر.. أول تعليق من جوارديولا بعد فوز مان سيتي على اليونايتد

ديربي مانشستر.. أدلى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات هامة للغاية، معقبًا على الفوز الكاسح الذي أحرزه فريقه في مباراة اليوم على حساب الجار اللدود والغريم التقليدي مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب “الاتحاد”.

ديربي مانشستر.. ماذا قال جوارديولا بعد الفوز على اليونايتد؟

وانتصر لاعبو السكاي بلوز على الشياطين الحمر عن جدارة واستحقاق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا من جانب رجال المدرب الرائع جوارديولا، وقد جاءت الأهداف عن طريق كلاً من: البلجيكي كيفين دي بروين (هدفين) والجزائري رياض محرز (هدفين) بينما سجل هدف اليونايتد الوحيد جادون سانشو.

ديربي مانشستر.. ماذا قال جوارديولا بعد الفوز على اليونايتد؟

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عقب الفوز بالديربي: “لقد كافحنا في عملية البناء من الخلف للوصول إلى نصف ملعبهم، في الشوط الأول كانت لديهم بعض الهجمات المرتدة. لقد قاموا بعمل جيد حقا، لكن شعرنا منذ الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بأننا قد سيطرنا على المباراة”.

وواصل المدرب الإسباني بقوله: “إذا لم يكن الشوط الثاني هو أفضل ما لدينا، فأنا لا أعرف ما الذي يتعين علينا القيام به، أنا مدرب متطلب للغاية لكني أعرف حدودي وأعرف حدود اللاعبين، الشوط الثاني كان رائعا من جميع النواحي، الالتزام وكل شيء، العرض الذي قدمناه. إنه مان يونايتد”.

وتابع جوارديولا بقوله: “أهم مركز في كرة القدم هو المهاجم. كان محاطا باللاعبين طوال الوقت. ليس لديك وقت، يجب أن تكون جيدا جدا. في هذا الموقف عليك أن تجده في اللحظة المناسبة. في الشوط الثاني كان قليل الصبر”.

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً: “لدي شعور بأن أشياء كثيرة ستحدثن مباريات صعبة سنواجهها، نحن متقدمون بست نقاط لكن هذا خطأ لأن أمام ليفربول مباراة أخرى، علينا أن نكون مستقرين عقليا ونأمل أن نستعيد ناثان آكي في أقرب وقت ممكن”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.