«دون بالون» الإسبانية تفاجئ الجميع وتشير إلى موافقة «محمد صلاح» على الانضمام إلى ريـال مدريد.. وسر غضب «ميسي» لذلك

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من المفاجآت بالفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في ظل الأداء المتميز اللافت للنظر الذي يظهر به مؤخرصا مع الريدز، وتمكنه من قيادة فريقه لبلوغ الدور قبل النهائي بالفوز ذهاباً وإيابًا على متصدر الدوري الإنجليزي المان سيتي، فضلاً عن إنفراده بصدارة البريميليج بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه البريطاني هاري كين، لاعب توتنهام، فضلاً عن كسره العديد من الأرقام القيساسية، ومنافسته على جائزة الحذاء الذهبي.

«دون بالون» الإسبانية تفاجئ الجميع وتشير إلى موافقة «محمد صلاح» على الانضمام إلى ريـال مدريد.. وسر غضب «ميسي» لذلك 1 15/4/2018 - 6:54 م

مفاجأة بشأن قرب انتقال صلاح للريال

وفي ظل التقارير المستمرة من الكثير من الصحف الأجنبية، بشان إهتمام كبرى الاندية الأوروبية، على رأسها العملاقين الإسبانيين، ريال مدريد وبرشلونة بصم الفرعون المصري، كشفت تقارير صحفية عن موافقة “محمد صلاح”، لاعب ليفربول الإنجليزي على الانضمام لصفوف ريـال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن تقارير أخرى، قد أشارت إلى أن الملكي يجهز لكلوب مبادلة صلاح بكريم بنزيمة وبجاريث بيل، فضلاً علن مقابل مالي أخر من أجل الظفر بخدمات اللاعب المصري.

وسر غضب ميسي

كما أشار الموقع الإسبان “دون بالون”، بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة غاضب من تصرفات الإدارة وعدم تحركها لضم صلاح إلى صفوف الفريق واقترابه من ريـال مدريد، ودخولها في منافسة قوية وحقيقة من أجل اقتناص فرصة الحصول على محمد صلاح قبل ريال مدريد.. حسب الموقع.