دور نصف النهائي.. موعد مباراة منتخب مصر مع الجزائر بكأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر للشباب مواليد عام 2003، لمواجهة قوية أمام نظيره الجزائري في دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب والمقامة في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تختتم فعاليات البطولة يوم السبت المقبل الموافق السادس من أغسطس الجاري.

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر مع الجزائر في دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في السعودية، غدا الأربعاء الثالث من أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتكون المباراة منقولة من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية والقناة الرياضية الجزائرية.

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر يتخطى المغرب

وكان المنتخب المصري للشباب قد حقق فوزا مستحقا على حساب نظيره المغربي في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب نادي ضمك في مدينة أبها، هذا الفوز منح المنتخب الوطني بطاقة التأهل لدور نصف نهائي البطولة ليواجه نظيره الجزائري الذي تأهل بعد الفوز على المنتخب التونسي بهدف نظيف في نفس الدور.

وسجل للمنتخب المغربي الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 23 عن طريق اللاعب أسامة اليعقوبي من هجمة مرتدة سريعة، في حين أدرك أحمد حواش هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 31 وعاد صلاح الدين ريتشارد التقدم من الجديد للفراعنة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وشهدت المباراة شد وجذب من الفريقين وكاد المنتخب المصري أن يعزز من تقدمه في أكثر من هجمة مرتدة بعد الضغط المغربي ولكن المباراة انتهت بهذه النتيجة للتأهل مصر لنصف نهائي ومواجهة الجزائر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.