مواعيد مباريات دور الثمانية من دوري أبطال اوروبا 2018 ومواجهات قوية مرتقبة

أعرف مواعيد مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2018، بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري الأبطال بصعود بايرن ميونخ إلى جانب برشلونة في أمسية الأربعاء، ينتظر خلال ساعات قليلة إجراء قرعة دور ال8 لبطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي ظهر اليوم الجمعة.

دوري ابطال اوروبا دور ال8

الفرق المتأهلة لدور الثمانية

تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية “أسبانيا”، روما ويوفنتوس “ايطاليا”، مانشستر سيتي وليفربول “انجلترا”، بايرن ميونخ “المانيا”، على حساب أندية باريس سان جيرمان، تشيلسي، مانشستر يونايتد، شاختار، توتنهام، بازل، بورتو، بيشكتاش على الترتيب، وسط احتمالات لمواجهات قوية، مع وجود خمسة أندية سبق لها التتويج باللقب الأوروبي.

جدول مباريات دوري أبطال اوروبا دور ال8

سيتم تحديد مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، خلال ساعات، وسنقوم بوضع جدول مواعيد المباريات فور نهاية إجراء القرعة مباشرة من خلال موقع “نجوم مصرية”.

مواعيد مباريات دور الثمانية

تنطلق مباريات دور ال 8 مرحلة الذهاب في دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب في دور الثمانية في الثالث والرابع من أبريل/ نيسان القادم والعودة في العاشر والحادي عشر من الشهر نفسه، على أن يتأهل الفائز في المباريات الأربعة المنتظرة للدور نصف النهائي من المسابقة.

وسيلعب نهائي البطولة يوم 26 من شهر مايو في العاصمة الأوكرانية كييف، ليسدل الستار على الموسم الأوروبي، قبل بداية كأس العالم بروسيا.