دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم والتشكيل المتوقع

ينتظر جمهور الأهلي اليوم مباراة صعبة لفريقهم أمام نادي الهلال السوداني في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والجدير بالذكر خسارة الأهلي من النجم الساحلي في الجولة الأولى وخسارة ثلاثة نقاط مهمة، جعلت الأمور أصعب بالنسبة اليه، وعلى الفريق مصالحة جماهيرة بفوز الليلة أمام نظيرة السوادني.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

الأهلي والهلال السوداني

ويأمل جمهور الأهلي في تحقيق الفوز الليلة وحصد 3 نقاط، والتأهل إلى الأدوار القادة وحصد اللقب،   بعدما وصل الفريق لنهائيالبطولة  مرتين في آخر ثلاثة أعوام وفشل في التتويج باللقب.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

تُلعب المباراة اليوم الجمعة 6 من ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بإستاد السلام بالقاهرة، أما بالنسبة للقنوات الناقلة للقاء اليوم فتأكد إذاعته على شبكة قنوات be in spotrs hd1، وأيضاً سيتم إذاعته على قناة “تايم سبورت” الأرضية، و”الثانية المصرية” الأرضية أيضاً.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الهلال كلاً من: محمد الشناوى، محمد هانى، رامى ربيعة، أحمد فتحى، محمود وحيد، عمرو السولية، محمد مجدى قفشة، وليد سليمان، رمضان صبحى، حسين الشحات، وأجايى، ويغيب عن المباراة اليوم: أيمن أشرف للإيقاف، كما يغيب بسبب الإصابة كلاً من: على معلول ومحمود متولى وحمدى فتحى.