دوري أبطال إفريقيا: موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

مع انطلاق بطولة الدوري الأفريقي يلعب فريق النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني لمباراة هامة تقام بينهما في مدينة  تنزانيا ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ولقد استطاع فريق النادي الأهلي الحصول على أفضل العروض له هذا الموسم وفوزه بنتيجة  5-0 على فريق سيمبا التنزاني.

دوري أبطال إفريقيا: موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة للمباراة

دوري أبطال إفريقيا: موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد إقامة المباراة بين الأهلي وسيمبا

تقام المباراة بينهما في تمام الساعة الثالثة عصرآ بتوقيت القاهرة، غدآ الثلاثاء على ملعب “بنجامين مكابا” والقنوات الناقلة للمباراة هي قناة beIN SPORTS HD 2، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي “على محمد على”.

الأهلي وسيمبا

ولقد واصل فريق النادي الأهلي جهوده خلال الفترة الماضية للوصول لفرص الفوز ولقد استطاع الحصول على الترتيب في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط أمام فريق “فيتا كلوب الكونغولي” برصيد 4 نقاط، أما عن فريق سيمبا التنزاني استطاع حصاد  3 نقاط في المركز الثالث له،  و فريق “شبيبة الساورة ” يأتي في نهاية القائمة بحصوله على الترتيب بنقطتين فقط.

وبإقامة هذه المباراة يتأهل النادي الأهلي المصري إلي  دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا،  ولقد سافرت بعثة النادي الأهلي بالفعل يوم الأحد الماضي إلى العاصمة التنزانية دار السلام  استعدادًا لمواجهة سيمبا وفي حالة فوز النادي الأهلي على نظيره التنزاني سوف يضمن الصعود والتأهل ولكن بشرط عدم فوز شبيبة الساورة الجزائري على “فيتا كلوب” في المباراة الأخرى بالمجموعة، ويلعب النادي الأهلي المباراة في غياب المدافع سعد سمير والقائد حسام عاشور بسبب الإصابة التي تعرضوا لها ولكن ينضم للفريق كلآ من ياسر إبراهيم وعمرو السولية .

أما  بداية فريق سيمبا في دوري الأبطال من الدور التمهيدي فقد قابل فريق “إمبابان سوالوز” وتخطاه في مجموع المباراتين بنتيجة (1- 8)،   ثم قابل فريق “نكانا الزامبي” في دور الـ32 وتغلب عليه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-6)،  ولقد خاض سيمبا حتى الآن ثلاث مباريات في دور المجموعات وحقق الفوز في مباراة  واحدة وخسر المباراتين الآخرتين.

تشكيل الأهلي اليوم

في حراسة المرمي اللاعب محمد الشناوي، ويكون في خط الدفاع محمد هاني وعلى معلول وأيمن أشرف وياسر ابراهيم، وفي خط الوسط عمرو السولية ورمضان صبحي وحمدي فتحي وحسين الشحات وناصر ماهر، أما الهجوم فيقوده اللاعب جونيور أجايي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد