دوري أبطال أوروبا وتأهل فريق ريال مدريد بعد فوزه على بايرن ميونخ.. هاتريك كريستيانو رونالدو

اليوم التقى فريق ريال مدريد مع بايرن ميونخ الثلاثاء 18 أبريل لعام 2017م في بطولة دوري أبطال أوروبا،   في ملعب سانتياجو برنابيو بأسبانيا وذلك وسط إجراءات أمنية مكثفة ومشدده، وبعد فوز الملكي على البايرن بنتيجة 2-1 في ملعب البايرن في الذهاب، وقد تألق النجم العالمي كريستيانو رونالدو وسجل هدفين وضمن الفوز لفريقه، والجدير بالذكر بأنه الريال قد فاز في العودة وسط ملعبيه وجمهوره بعد أن وصلوا إلى الأشواط الإضافية، وفاز ريال مدريد بنتيجة 4-2.

دوري أبطال أوروبا

وفي دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا  لمباراة العودة انتصر فريق ريال مدريد على بايرن بعد مشاهده مباراة ممتعة وشيقة للغاية استمتع بها جميع المشاهدين وكان من الصعب أن نتوقع فوز أحدهم لصعوبة المباراة على الخصمين، وتأهل فريق أتلتيكو مدريد لدور نصف النهائي.

ريال مدريد والبايرن
دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أقيمت اليوم مباراة ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع في العودة من دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، وهذا كان في صف الملكي للتأهل بسهوله وسط أجواء بلده أسبانيا.

القنوات الناقلة

والقناة التي نقلت مباراة ريال مدريد والبايرن في دوري أبطال أوروبا هى  bein sports HD1 والمعلق الرسمي لها هو رؤؤف خليف.

وعاد هداف البايرن النجم ليفاندوفسكي وأحرز الهدف الأول من ضربه جزاء صحيحة وجاء الرد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرأس ثم الخطأ الفادح من دفاع الملكي لتنتهي أحداث المباراة بتقدم البرايرن على الملكي 2-1، وفاز الملكي.

والجدير بالذكر أن المدير الفني لنادي البايرن أكد منذ فتره على صعوبة مباراة اليوم، ولكنه أثبت اليوم بأنه جاهز لخوض هذه المباراة والفوز بها للتأهل لدور نصف النهائي بدوري الأبطال، وخاض مباراة رائعه ولكنه أثبت عكس ذلك وخسر المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.