دوري أبطال أوروبا: توقعات التشكيلة التي سيلعب بها بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي يوم السبت

بايرن ميونيخ الألماني يستعد في الساعات القادمة لمواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا: توقعات التشكيلة التي سيلعب بها بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي يوم السبت 3 5/8/2020 - 7:03 م

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بنتيجة ثلاثة اهداف من دون رد في ملعب تشيلسي ستامفرد بريدج، ومن المتوقع ان يفوز البايرن في هذه المباراة ايضاً والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل البايرن المباراة بعد فوزه في مباراة الذهاب بالثلاثية التي سجلها كل من ليفاندوفسكي وجنابري، بينما تمتليء صفوف نادي تشيلسي بالإصابات التي تعتري أهم لاعبي الفريق مثل ويليان الذي واجهته بعض الآلام على مستوى الرقبة، وأيضاً الجناح الأمريكي بوليسيتش. دوري أبطال أوروبا: توقعات التشكيلة التي سيلعب بها بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي يوم السبت 1 5/8/2020 - 7:03 م

ويدخل البايرن المباراة بالتشكيلة المتوقعة والمعتادة، وهي:

ايمانويل نوير في حراسة المرمى.

ديفيد الابا وجيروم بواتينغ في قلب الدفاع، إلى جانب كل من بافارد وألفونسو في مراكز الأظهرة.

ليون غورتزيكا وتياغو وكومان وبريسيتش وكيميتش في خط الوسط، وليفاندوفسكي ومولر في الهجوم، بينما يعد من المحتمل بشدة إشراك الجناح الألماني الجديد للبايرن ليروي سانيه في المباراة نظراً لخبرته في الدوري الإنجليزي. دوري أبطال أوروبا: توقعات التشكيلة التي سيلعب بها بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي يوم السبت 2 5/8/2020 - 7:03 م

ويلعب تشيلسي بالتشكيلة البديلة وخصوصاً في ظل غياب ستة لاعبين كبار عن الميدان أبرزهم بوليسيتش وويليان.

تلعب المباراة في ملعب أليانز ارينا في تمام الساعة التاسعة مساءاً يوم السبت، بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ11 بتوقيت مكة المكرمة.

ِ


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.