دوري أبطال أوروبا.. تعرف على موعد مبارة ريال مدريد وجالطاسراي والقنوات الناقلة

في إطار دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يلتقي ريال مدريد الإسباني الحاصل على ثلاث نقاط من ثلاث مباريات بفريق جلطة سراي التركي الذي يمتلك نقطة واحدة من ثلاث مباريات -ايضا- ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.ويقدم لكم موقع نجوم مصرية ميعاد مباراة ريال مدريد وجالاتا سراي والقنوات الناقلة.



ترتيب ريال مدريد وجالطا سراي في المجموعة الأولى

يخوض فريق ريال مدريد الاسباني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المبارة اليوم برصيد أربع نقاط في المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد تسع نقاط، أما فريق جالاطا سراي التركي فيدخل المبارة وفي جعبته نقطة واحدة فقط.



يسعى الفريق الميرنجي لإسعاد جماهيره بعد الآداء المخيب للآمال في المباريات السابقة ضد باريس سان جيرمان وفريق جالطاسراي في مباراة الذهاب.

مواعيد مباراة ريال مدريد وجالطا سراي اليوم

سوف تقام مباراة العودة اليوم ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ملعب السانتياجو برنابيو بمدريد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة مساءً بتوقيت الامارات، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وجالطا سراي اليوم



سوف تقام المبارة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 على قمر سهيل سات ونايل سات في الشرق الأوسط، كما سيتم إذاعتها على قناة RMC sport2 على القمر الأوروبي.

نتيجة مبارة الذهاب بين ريال مدري وجالطاسراي

استطاع فريق الريال تحقيق الفوز بهدف مقابل لاشئ في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، قام بتسجيل الهدف اللاعب الألماني توني كروس.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد