دوري أبطال أوروبا..بسبب كورونا مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بدون جماهير

حيث قررت سلطات ولاية ساكسونيا الألمانية تطبيق إغلاق جزئي بسبب ازدياد انتشار حالات كورونا من جديد بمختلف ولايات ألمانيا الإتحادية، لذلك سيخلو ملعب المباراة التي ستجمع نادي لايبزيج الألماني مع نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي من الجماهير حفاظاً على أرواحهم ضمن الإجراءات المشددة التي اتخذتها الحكومة الألمانية خشية تفشي الوباء مجدداً. 

دوري أبطال أوروبا..بسبب كورونا مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بدون جماهير 4 21/11/2021 - 4:41 م

بسبب تفشي فيروس كورونا مباراة مان سيتي ضد لايبزيج بدون جمهور 

دوري أبطال أوروبا..بسبب كورونا مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بدون جماهير 1 21/11/2021 - 4:41 م

ستقام المباراة بين ناديي لايبزيج ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء الموافق ٧ ديسمبر على ملعب ريد بول آرينا على الأراضي الألمانية، حيث يتصدر نادي مانشستر سيتي المجموعة برصيد نقاط ٩ فيما يتذيل ترتيب المجموعة نادي لايبزيج الألماني بنقطة واحدة بعد.

وقد حقق الفوز في الجولة الإفتتاحية التي جمعتهما نادي مانشستر سيتي على أرضه بملعب الاتحاد على أر بي لايبزيج بنتيجة كبيرة 6:3 لصالح مان سيتي. 

الجماهير ستحصل على قيمة التذاكر التي تم حجزها

دوري أبطال أوروبا..بسبب كورونا مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بدون جماهير 2 21/11/2021 - 4:41 م

وقد أكد نادي لايبزيج الألماني على حرصه على استرداد الجماهير التي قامت بالحجز لثمن التذاكر كاملاً، مع تأكيد الاسترداد النقدي في البيان الصادر عن النادي ” مع تفشي وباء  كورونا من جديد كان لابد من إتخاذ إجراءات إيجابية للحفاظ على صحة الجماهير، الأمر لايَسُرّنا بالطبع لكن صحة الجماهير فوق كل شئ، وقد أخبرنا إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن المباراة سوف تُلعب بدون جماهير”. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و لايبزيج

دوري أبطال أوروبا..بسبب كورونا مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بدون جماهير 3 21/11/2021 - 4:41 م

القناة الناقلة حصرياً لمباراة مان سيتي و لايبزيج في الجولة الأخيرة للمجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق ٧ ديسمبر القادم هي beIN sports 1 HD Premium التابعة لمجموعة قنوات bein sports على استاد ريد بول آرينا. 


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.