دوري أبطال أفريقيا: موعد مباراة الزمالك وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي والقنوات الناقلة للمباراة


يستعد الفريق الأبيض نادي الزمالك في خوض مباراة هامة أمام فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في أطار الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا ومن خلال أقامة هذه المباراة الهامة بين الفريقين يحاول الفريق الأبيض نادي الزمالك من تعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولي له أمام فريق مازيمبي الكونجولي بنتيجة ثلاثية نظيفة بقيام الفرنسي كارتيرون،  وهي المباراة الأولي له في قيادة المباراة بمصر بعد أن تم تعيينه كمدير فني للفريق بعد رحيل  ميتشو الصربي حيث سبق له أن قام بقيادة مباراة الأهلي وفريق وادي دجلة قبل ذلك. أما عن فريق بريمير دي أوجوستو فلقد استطاع تحقيق هدف التعادل مع الفريق المنافس له وهو فريق زيسكو يونايتد وذلك علي ملعبه وهي تعد الفرصة السانحة أمام نادي الزمالك للتأهل للدور القادم في البطولة، وسوف نعرض لكم في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك وبريميرو والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك وبريميرو

تقام المباراة بين الفريقين يوم السبت القادم 7 ديسمبر 2019 على أستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي والهلال والسوداني الجمعة 6-12-2019 والقنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة للمباراة

يتم بث المباراة علي قنوات beIN SPORTS HD 1

التشكيل المتوقع للزمالك

التشكيل | 4-2-3-1

محمد عواد – عبد الله جمعة – حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام – طارق حامد – فرجاني ساسي – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – محمد أوناجم – مصطفى محمد


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.