داني سيبايوس بين شياطين ريال مدريد وعمالقة برشلونة

في لقاء هو الأكثر قسوة وعنفا يتصارع الغريمان التقليديان ناديا ريال مدريد وبرشلونة على ضم الموهبة الشابة  داني سيبايوس في عالم كرة القدم.

داني سيبايوس

من هو داني سيبايوس

إنه الشاب الإسباني داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 21 عاما، ويلعب حاليا مع المنتخب الإسباني، حيث لفت الآنظار هناك إلى موهبته الفريدة، هذا اللاعب يلعب حاليا في نادي ريال بيتيس، وهو يلعب في مركز متقدم.

والجدير بالذكر أن هذا الاعب صاحب السن الصغير كانت عنده مشاكل طبية  في الجهاز التنفسي، مما صعب على اللاعب أن يحصل على مكانته، غير أن الفيردي نلاكوس، اسطاع أن يرى ما يستطيع هذا الصغير أن يحققه، وقام بتدريبه إلى أن وصل إلى المستوى الذي هو عليه، فقد خاض هذا الاعب رغم صغر سنه العديد من المباريات مع ناديه الحالي  ريال بيتيس  في مركز صانع الألعاب، حيث كان دائما العقل الذي يستخدمه فريقه للتفكير وصناعة الفوز. والعجيب أن فريق ريال بيتيس لم يحقق مراكز كبيرة في البطولة، غير أنه سمح لهذا اللاعب بإظهار مهاراته للعلن.

وتعتبر المهارات الفردية، هي كلمة السر في قوة هذا اللاعب إذ أنه مراوغ جيد، ويجيد اللعب في المساحات الضيقة، وفي منتصف الملعب.

داني سيبايوس بين شياطين ريال مدريد وعمالقة برشلونة 1 4/7/2017 - 1:26 م

برشلونة دخل على الخط للمزايدة على اللاعب

هذا ومن المعروف أن برشلونة قد دخل على الخط للمزايدة على اللاعب، مما أعطاه سعرا كبيرا، ولكن المصادر تكتمت على هذا الرقم، ولكن نادي ريال مدريد قال أنه سوف يقدم عرض أكبر لشراء نفس الاعب، رغبة منه لضمة قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية هذا العام.

هذا من المعروف أن إدارات التعاقدات في الآندية تنشط في مثل هذه الأوقات من كل عام، لكي تحقق رغبات مديريها الفنيين، وتسهل انتقال اللاعبين لأنديتها، أملا منهم في تحقيق الفوز والنتائج المرجوة منها.

وللعلم أن  هناك لاعب يلعب في برشلونة ويريد نادي ريال بيتيس ضمه إليه، وهو اللاعب كريستيان تيو، لذلك من المتوقع أن يدخل في صفقة تبادليلة، يعطي فيها كريستيان تيو إلى بيبيتس ويأخذ هوسيبايوس لنفسه.

مقالات مشابهة للمحرر

مباراة الأهلي وزناكو

كريستيانو رونالدو

النادي الأهلي




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.