تعرف على المدرب خوان أنطونيو بيزي مدرب المنتخب السعودي

كشف اليوم الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي، وذلك من أجل تولى تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في كأس العالم روسيا 2018 المقبلة، والتي تأهل إليها الأخضر السعودي ليحل بديلاً عن المدرب الراحل باوزا.

تعرف على المدرب خوان أنطونيو بيزي مدرب المنتخب السعودي 1 28/11/2017 - 3:01 م

ويذكر أن المدرب خوان أنطونيو بيزي، قد تولى تدريب منتخب تشيلي الأول لكرة القدم في الفترة الماضية، حيث استقال من منصبه في الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب فشله في قيادة المنتخب إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

من هو المدرب خوان أنطونيو بيزي مدرب المنتخب السعودي

المدرب خوان أنطونيو بيزي، هو من مواليد 7 يونيو 1968 في مدينة سانتافي، وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، وكان يلعب مهاجم في المنتخب الأرجنتيني، حيث سبق له وأن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده.

خاض أثناء مسيرته الكروية 364 مباراة، حيث سجل خلالها 160 هدف في كافة البطولة، وقد لعب لأندية روزاريو سنترال، وتينيريفي، ونادي فالنسيا، وبرشلونة، وأتلتيكو ريفر بليت، ونادي بورتو، ونادي فياريال.

وقد أخفق المدرب الأرجنتيني في قيادة منتخب تشيلي في بطولة كوبا أمريكا في النسخة الأخيرة، وذلك إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وقد ودع المونديال في الجولة الأخيرة من التصفيات، بعد أن كان المنتخب التشيلي أحد المرشحين الأساسيين لحجز أحد المقاعد المؤهلة للمونديال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.