خليجي 24…موعد مباراة السعودية والكويت والقنوات الناقلة للقاء اليوم

يلتقي اليوم الأربعاء المنتخب السعودي مع منتخب الكويت، في أولى مباريا المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج “خليجي 24″، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من البطولة والتي تقام حاليا في قطر، ويسعى الفريق الأخضر إلى تحقيق الفوز اليوم في أولى مبارياته في هذه البطولة، وسوف نقوم معكم في نجوم مصرية بعرض موعد مباراة السعودية والكويت والقنوات الناقلة للمباراة.



موعد مباراة السعودية والكويت والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم الأربعاء الفريقين على ملعب عبد الله بن خليفة الموجود بنادي الدحيل القطري، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.



من المقرر أن يتم إذاعة أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت المفتوحة، ويقوم المعلق رؤوف بن خليف بالتعليق عليها، كما سيتم إذاعة المباراة على قناة الكأس 1 بتعليق خليل البلوي، وكذلك الكأس 2 بتعليق سمير اليعقوبي، كما سيتم نقلها على قناة الكويت الرياضية.

السعودية والكويت

يسعى المنتخب الأخضر في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز في مباراة البداية لمشواره في هذه البطولة، وقد أكد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر أن هذه المباراة تعد الأقوى بالنسبة للأخضر في هذه البطولة أنها سوف تقوم بتحديد اتجاه الفريق.

وقد صرح ريناد في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده قبل اللقاء:



”سنخوض مباراة مهمة وصعبة أمام فريق جيد وفي ظل غيابات مؤثرة في صفوف فريقي بجانب أن سداسي الهلال الذين خاضوا نهائي دوري أبطال آسيا وهم ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، نواف العابد، هتان باهبري يعانون الإجهاد“.

أما بالنسبة لمنتخب الكويت فهو يسعى إلى استعادة أمجاده الخليجية وتحقيق فوزا على المنتخب الأخضر في بداية مسيرته في بطولة الخليج، وقد صرح ثامر عتاد المدير الفني لمنتخب الكويت :

إن فريقه يسعى لتقديم بطولة مميزة والظهور بشكل رائع خاصة أن المنتخب الكويتي لديه طموح وتجاوز أزمة تأثير الإيقاف الدولي.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.