خلال إجتماع الفريق الأبيض: الرحيل النهائي لجهاز محمد حلمي الأستعانه بنجوم من جيل الشباب لمعاونة المدير الفنى الجديد الأجماع على التعاقد مع مدير أجنبي

استقر مجلس الزمالك، على استقدام مدير فنى أجنبى في حالة الرحيل النهائي لجهاز محمد حلمى، بعد الاجتماع الذي عقده المجلس اليوم برئاسة مرتضى منصور، لمناقشة أزمة الجهاز الفنى في غياب رحاب أبو رجيلة ومصطفي سيف العمارى عضوى المجلس.

خلال إجتماع الفريق الأبيض: الرحيل النهائي لجهاز محمد حلمي الأستعانه بنجوم من جيل الشباب لمعاونة المدير الفنى الجديد الأجماع على التعاقد مع مدير أجنبي 1 28/6/2016 - 4:30 ص

من المقرر أن يستعين الزمالك بنجوم من جيل الشباب لمعاونة المدير الفنى الجديد في حالة رحيل جهاز محمد حلمى بشكل نهائي والذي سيتحدد قبل مران الغد.

أجمع مجلس الزمالك في اجتماعه اليوم على استقدام مدرب أجنبى، رافضين التعاقد مع مدرب محلى في حالة الرحيل النهائي لجهاز محمد حلمى.

ويترقب جماهير الزمالك، مصير الجهاز الفنى عقب غياب أعضاء جهاز محمد حلمى عن حضور اجتماع مرتضى منصور رئيس النادي الذي كان مقرر عقده في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، وذلك بعد ضياع لقب الدوري في الجولة الـ32 التي شهدت تعادل الفريق الأبيض مع المصري وفوز الأهلي على الإسماعيلى، ليتوج الفريق الأحمر بشكل رسمى بدرع البطولة قبل نهايتها بأسبوعين.

يؤكد غياب جهاز محمد حلمى عن اجتماع مرتضى منصور، رغبة أعضاء الجهاز في التضامن مع المدير الفنى بالرحيل عن قيادة الفريق، عقب تعرضهم لانتقادات من رئيس النادي على خلفية أزمة استبعاد أيمن حفنى والبوركينى محمد كوفي من قائمة الفريق في مواجهة المصري.

ويوجد اتجاه داخل نادى الزمالك خلال التوقيت الجارى، لتشكيل جهاز فنى جديد لخلافة جهاز محمد حلمى، على أن يصدر مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور التغييرات المقرر إبرامها بشكل نهائي خلال الـ24 ساعة الحالية، لقيادة تدريبات الغد.

يأتى ضمن المرشحين للتواجد في الجهاز الفنى الجديد كلاً من تامر عبد الحميد “دونجا” لاعب الزمالك السابق بالإضافة إلى هشام يكن ووليد صلاح عبد اللطيف، فضلاً عن ترشيح عادل المأمور لتولى تدريب حراس مرمى الفريق.

 ورغم كل هذا كلف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حمادة أنور المدير الإدارى للفريق، بإخطار جهاز محمد حلمى بالتواجد في مران الغد، رغم تخلف أعضاء الجهاز الفنى عن حضور اجتماع اليوم.

من المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته في العاشرة من مساء الغد بدلاً من خوضه قبل الإفطار والذي كان معتاد عليه اللاعبين خلال الفترة الماضية مع محمد حلمى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.