خطة ريال مدريد للتعامل مع تألق أوديجارد مع ارسنال

يقدم اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد أداء اكثر من رائع رفقة ارسنال الإنجليزي وذلك منذ ان إنضم للفريق في يناير الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني.

مارتين اوديجارد

صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من النادي الملكي اشادت بمستوى أوديجارد وذلك منذ عودته إلى لياقته الكاملة والأداء الفاعل الذي يقدمه في تشكيلة ميكيل أرتيتا.

الصحيفة أكدت بأن اللاعب سعيد حاليًا بتواجده في لندن، وسوف يتم في نهاية الموسم مناقشة مستقبله سواء بشراء ارسنال لعقده أم سيعود من جديد لصفوف ريال مدريد، لكن في الوقت الحالي الفريق اللندني لا يملك السيولة المالية التي تسمح له بشراء عقد اللاعب ولهذا فان الميرنجي يعول على عودة أوديجارد من جديد للفريق هذا الصيف.

ارسنال في الدوري الإنجليزي لا يزال يبحث عن مركز يؤهله الى بطولة أوروبية في الموسم القادم، كذلك الفريق تأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي وسوف يواجه سلافيا براغ.

عام 2021 حتى الان أكثر من رائع لمارتن أوديجارد على عكس عام 2020 والذي لم يكن بالجيد على الدولي النرويجي صاحب الـ22 عامًا.

وكان أوديجارد قد إنضم لصفوف ريال مدريد في عام 2015، لكنه لعب في عدة أندية في السنوات الماضية على سبيل الإعارة من أجل ان يكتسب الخبرة ويساعد الميرنجي في قادم السنوات.

جدير بالذكر أن اللاعب يتواجد حاليًا رفقة منتخب النرويج وذلك من اجل خوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.