خطة مكسيكية لمباراة الفراعنة أمام منتخب سوازيلاند

قام اليوم المكسيكي “خافيي أجيري ” وهو  المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول بوضع أخر لمسات، وكذلك خطة المباراة التي من المقرر أن تقام يوم الغد الثلاثاء أمام منتخب سوازيلاند. وذلك سوف يكون بقيادة “أنطوني مدلولي”  جزء من منافسات التصفيات الأفريقية الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة لكرة القدم، والتي سوف تكون مؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في الجابون.

خطة مكسيكية لمباراة الفراعنة أمام منتخب سوازيلاند 1 15/10/2018 - 1:08 ص

يوضح تمرين اليوم محاضرة بالفيديو اللعبيين في الملعب،   وذلك من أجل شرح الأخطاء التي قام بها بعض اللاعبون في أخر لقاء لهم قبل مباراة يوم الغد الثلاثاء. ولكى يعرف كل لاعب من الفريق دوره المطالب به في هذه المباراة التي قد تجعل فريق الفراعنة مؤهل لأمم أفريقيا لعام 2019.

ثم بعد ذلك يقوم فريق الفراعنة بالانتقال  إلى مستوى التدريب البدني المكثف وذلك سوف يكون مع زيادة الأحمال حتى يستطيع الوصول إلي أفضل المستويات البدنية وزيادة على ذلك سوف يحصل على تجانس تام، وذلك بالرغم من أن مباراة الغد يوم الثلاثاء من المقرر أن تقام على ملعب المنتخب سوازيلاند ووسط جمهور المنتخب المنافس.

ثم ينتقل الفريق بعد ذلك إلى مرحلة تسمى  التقسيم وتنفذ تلك المرحلة بعد الجمل التكنيكية التي تستطيع فتح  ثغرات في الخطوط الدفاعية في المنتخب المنافس وهو منتخب سوازيلاند. وذلك بعد أن استوعب لاعبون فريق الفراعنة نقاط القوة وأيضا نقاط الضعف للمنتخب المنافس.

هذا وقد شدد المدير الفني لمنتخبنا الوطني العظيم  على كل اللاعبين وكذلك حارس المرمى على وجوب الالتزام بالتمركز الدفاعي الجيد واستقر أجيري

على تغيير تشكيل فريق الفراعنة أمام المنتخب المنافس يوم الغد الثلاثاء حيث وضع  اللاعب “حسين” بدلا من محمد صلاح لأنه يغيب بسبب إصابته. وإراحة اللاعب محمد ألنني في الوسط وبسام مرسى أو طارق حامد يكونان بدلا منه. ثم يعود أحمد حجازي إلي قلب الدفاع حتى يكون إلى جوار  باهر المحمدي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.